أوس أوس نجم "مسرح مصر" يُرزق بطفله الثاني "علي" ويتلقى التهاني من النجوم..بالصورة

رُزق الفنان الكوميدي محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، أحد أعضاء فريق مسرح مصر؛ بمولوده الثاني، ظهر اليوم، الإثنين، وسط تهاني عدد من أصدقائه ومحبيه.

أوس أوس يُرزق بنجله الثاني

ونشر أوس أوس، عبر حسابه على انستجرام، صورة له من داخل أحد المستشفيات عقب ولادة نجله الثاني الذي أطلق عليه اسم "علي"، وظهر أوس أوس وهو يقف أمام غرفة زوجته التي زُين بابها بأحرف اسم ابنهما.

وعلق محمد أسامة قائلًا: "اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلبه، وشفاء صدره، ونور بصره.. الحمد لله (علي محمد أسامة)".

النجوم يهنئون محمد أسامة بقدوم طفله الثاني

وتلقى نجم "مسرح مصر" التهاني من قبل عدد كبير من أصدقائه، وكان من بينهم الفنان شيكو الذي علق قائلًا: "مبروك يابو علي وعمر ربنا يبارك لك فيهم يا أجدع وأطيب واحد"، فيما علق الفنان أحمد زاهر بقوله: "مبروك يابو علي يا عسل"، فيما علقت أيتن عامر وهنأته قائلة: "مبروك يا أوس أوس ربنا يحفظه ويبارك فيه".

كما هنأه عدد أخر من النجوم من بينهم روجينا وكريم فهمي وشيماء سيف وإيمان العاصي وسليمان عيد وحمدي الميرغني وميار الغيطي وأحمد الشامي وإسلام جمال ورامي جمال وأخرين.

أحدث أعمال أوس أوس 

الجدير بالذكر أن محمد أسامة "أوس أوس" تزوج في عام 2016، من فتاة تُدعى رويدا من خارج الوسط الفني، ورُزق بمولوده الأول "عمر" منها قبل 3 أعوام.

اوس اوس وزوجته رويدا

في سياق أخر يواصل أوس أوس تصوير مشاهده في مسلسل "اتنين في الصندوق" الذي يشاركه في البطولة الفنان حمدي الميرغني، ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود وتأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، ومن المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل.