نجوم الفن والرياضة يبكون حزنا على رحيل صديقهم الشاب عمرو فهمي

نعى العديد من النجوم سكرتير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  السابق عمرو فهمي الذي توفي عصر اليوم عن عمر يناهز 36 عاما، وصدم العديد من نجوم الفن وكذلك الرياضيين  من خبر وفاة فهمي الذي كان مفاجئا لهم، حيث فارق فهمي الحياة بعد صراع مع مرض السرطان.المهندس عمرو فهمي

الفنان أحمد فهمي ينعي صديقه

الفنان أحمد فهمي كان من أوائل النجوم الذين نعوا سكرتير الاتحاد الأفريقي السابق عبر حسابه على "انستجرام" ووصف فهمي صدمته من هذا الرحيل المفاجئ حيث نشر الفنان المصري صورة تجمعه مع الراحل وعلق عليها قائلا: "الله يرحم صاحبي و اخويا عمرو فهمى، عشرة العمر.. أنا مش مصدق" وسعى شيكو إلى مواساة صديقه حيث علق على الصورة التي نشرها فقال: "استريح يا فهمي الله يرحمه"، وعلق أيضا كل من الفنان هشام ماجد والفنان محمد أنور ومحمد عبدالرحمن على الصورة ونعوا من خلالها سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@ahmadfahmy_official) on

النجوم ينعون عمرو فهمي سكرتير الاتحاد الإفريقي

الفنانة ندى بسيوني نعت عبر حسابها على "تويتر" المهندس عمرو فهمي فكتبت: "البقاء لله في وفاة المهندس عمرو فهمي ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر أهله ومحبيه"، بينما نعى الفنان عزيز الشافعي كذلك عمرو فهمي عبر حسابه على "تويتر" فكتب رسالة قصيرة قال فيها: "لا حول ولا قوة الا بالله البقاء لله في وفاة سكرتير الاتحاد الإفريقي السابق عمرو فهمي"، ونعى أيضا كل من الفنان محمد أسامة "أوس أوس" ومصطفى بسيط، وأحمد الشامي المهندس عمرو فهمي.

نجوم كرة القدم ينعون عمرو فهمي

بينما نعى أيضا مجموعة كبيرة من الرياضيين سكرتير الإتحاد الإفريقي عمرو فهمي الذي وافته المنية اليوم حيث نعاه الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه على "تويتر" في رسالة قصيرة قال فيها: " أتقدم بخالص العزاء في وفاة عمرو مراد فهمي السكرتير السابق للاتحاد الإفريقي .. للفقيد الرحمة وللأسرة الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 بينما علق الكابتن ميدو على خبر رحيل فهمي عبر "تويتر" فكتب: "رحم الله عمرو مصطفى فهمي قابلته اكثر من مره وكان دائما رجل محترم مهذب..الله يرحمه".