وفاة والدة جورج وسوف..ونانسي عجرم وتيم حسن أول المعزيين

توفيت صباح اليوم، الجمعة، والدة المطرب السوري جورج وسوف، السيدة فرحة متعب الصدي، عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع المرض.

والدة جورج وسوف

جورج وسوف يفجع بوفاة والدته

ومن المقرر أن يشيع جثمان الراحلة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، بكنيسة مار الياس في كفرون رفقة، وتستقبل أسرة الراحلة التعازي خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

وفاة والدة جورج وسوف

النجوم يقدمون التعازي لجورج وسوف

ونعى المطرب السوري جورج وسوف، عدد من زملائه وأصدقائه بالوسط الفني وخارجه، ومن بينهم الفنانو اللبنانية نانسي عجرم التي كتبت عبر حسابها على تويتر وقالت: "أحر التعازي للفنان جورج وسوف، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسماء".

فيما كتب الفنان السوري تيم حسن عبر تويتر أيضًا: "تعازي القلبية لحبيبنا الفنان الكبير جورج وسوف ولعائلته الكريمة بوفاة والدته رحمها الله، الله يثبتكم ويلهمكم الصبر والسلوان".

بينما الفنانة كارول سماحة كتبت: "أتقدم بأحر التعازي للفنان الكبير جورج وسوف وعائلته لفقدان والداته.. الله يرحمها"، كما كتب الإعلامي اللبناني سعيد حريري: "وفاة والدة الفنان جورج وسوف.. أحر التعازي له ولعائلته وأسكن الله الفقيدة فسيح جنانه".

جورج وسوف وابنته 

في سياق أخر، التقى المطرب السوري بابنته "عيون" التي رزق بها قبل 4 سنوات من زوجته الثانية، وذلك خلال تواجده في قطر بسبب إحياء أحد الحفلات.

وتعتبر تلك المرة الأولى التي يلتقي فيها جورج وسوف بابنته الصغرى، منذ ولادتها، والتي تعيش مع والدتها هناك.