أحلام ومحمد عبده والجسمي يفتتحون مهرجان الفجيرة الدولي للفنون 2020 بحضور النجوم..صور وفيديو

انطلقت منذ قليل، فعاليات حفل افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثالثة، بمسرح الكورنيش الرئيسي بالفجيرة، والذي يمتد حتى يوم 28 فبراير الجاري، وسط حضور فني ضخم.

النجوم في حفل افتتاح مهرجان الفجيرة

وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان هاني رمزي والفنانة نهال عنبر وسوزان نجم الدين ونقيب الممثلين أشرف زكي، وأخرين.

وأحيا حفل افتتاح المهرجان كل من فنان العرب محمد عبده والمطربة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنان حسين الجسمي الذين اشتركوا في أوبريت غنائي خاص لأول مرة على خشبة المسرح.

أوبريت أحلام والجسمي ومحمد عبده

وحرصت الإعلامية بوسي شلبي على نشر عدة صور وفيديوهات من الحفل، عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت وهي تحاور بعض من الحضور، كما نشرت فيديو للأوبريت الغنائي الذي قدمه النجم الثلاثة.

تفاصيل ومواعيد عروض مهرجان الفجيرة

في السياق نفسه يحيي الفنان عاصي الحلاني حفله في مهرجان الفجيرة، غدا الجمعة الموافق 21 من الشهر الجاري على مسرح الكورنيش الرئيسي، في حين يحيي الفنان محمد عساف حفله في 27 فبراير، وتحيي ديانا كرزون حفلها في 22 من فبراير، ووائل جسار في 26 فبراير.

النجوم في مهرجان الفجيرة

كما تضم قائمة نجوم حفلات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون عدد من النجوم الشباب مثل الفنان مصطفى حجاج الذي يحيي حفله في 25 فبراير والفنانة جيسي في 27 فبراير، في حين تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها الخاص في المهرجان في 24 فبراير على المسرح نفسه، ويختتم المهرجان الفنان محمد عبده بحفل في 28 فبراير.

نهال عنبر وبوسي شلبي

وتضم فعاليات مهرجان الفجيرة عدة عروض فنية مختلفة بجانب الحفلات الموسيقية مثل الاحتفال بالعندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ وعرض مقتنياته الخاصة، وسيتواجد بالمهرجان ما يقارب 600 فنان عربي من 60 دولة من دول العالم وعشرات العروض الموسيقية والمسرحية المختلفة على مدار 9 ليالي.