النجوم يتألقون في أوبريت "صناع الأمل" وأحمد حلمي أول سفير للمبادرة..صور وفيديو

أقيم مساء اليوم الخميس، حفل تكريم صناع الأمل وذلك بحضور عدد من نجوم الفن ومشاهير المجتمع في العالم العربي، ومنهم الفنان أحمد حلمي وطارق العلي وقصي خولي والإعلامي عمرو أديب وأخرين.

ويعتبر حفل مبادرة صناع الأمل الذي أقيم في قاعة كوكاكولا أرينا بدبي، هو الحفل الإنساني الأكبر والأبرز في العالم العربي وأكبر مبادرة إنسانية لتكريم أصحاب العطاء على مستوى الوطن العربي، حيث شهد الحفل عدة تبرعات من أشخاص ومؤسسات بدولة الإمارات، لصالح مشروع مستشفى القلب للطبيب المصري الشهير مجدي يعقوب الجديدة بمصر.

أحمد حلمي أول سفير لصناع الأمل 

وخلال الحفل تم اختيار النجم المصري أحمد حلمي كأول سفير لصناع الأمل، حيث عبر خلال كلمته بالحفل، عن سعادته الشديدة باختياره، وتمنى أن يكون على قدر المسؤولية التي وُضع بها.

وأضاف أحمد حلمي أن صانع الأمل الأكبر في حياته كان والده الراحل، حيث أشار إلى أنه عاشره في أوقات صعبة كثيرة، لكنه ظل مبتسمًا حتى آخر لحظة في حياته، كما أعلن حلمي عن تبرعه بمبلغ مليون جنيها مصريا لصالح مستشفى مجدي يعقوب.

إجمالي تبرعات مستشفى مجدي يعقوب خلال حفل صناع الأمل

في السياق نفسه، قدم الإعلامي عمرو أديب أحد فقرات الحفل، والتي كشف من خلالها عن إجمالي التبرعات التي حصل عليها مشروع مستشفى القلب الجديدة للبروفيسور المصري مجدي يعقوب، حيث بلغت التبرعات أكثر من 44 مليون درهم إماراتي، سواء من أشخاص مثل أحمد حلمي أو رجل الأعمال سميح ساويرس، أو من قبل مؤسسات بدولة الإمارات.

أوبريت صناع الأمل

وعُرض لأول مرة خلال الحفل، أوبريت صناع الأمل، الذي ضم أكثر من 30 نجم ما بين ممثل ومطرب، ومن أبرزهم أصالة وأحلام ولطيفة ونجوى كرم ومايا دياب ويارا وملحم زين وعاصي الحلاني ونبيل شعيل ونهى نبيل وداليا مبارك وبلقيس ومحمد عساف وأسما لمنور ونبيل سيف وفايز السعيد وسعد لمجرد ووليد توفيق وغيرهم، ولاقى إعجاب عدد كبير من المتابعين للحفل، والذين أعادوا نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.