رانيا فريد شوقي محتجزة في المطار مع زميلاتها بعد تعطل طائرتهم في باريس ..فيديو

اضطر عدد من النجوم وبينهم رانيا فريد شوقي وليلى علوي والهام شاهين الى تمضية ليلتهم في فندق مطار باريس بعدما تعطلت الطائرة التي كانت ستقلهم الى القاهرة بعدما شاركوا في فعاليات مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية.

رانيا فريد شوقي محتجزة في المطار

ونشرت رانيا فريد شوقي مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام كشفت فيه عن احتجازهم في فندق مطار باريس بسبب تعطل الطائرة التي كان من المقرر ان تستقلها مع عدد من الفنانين من ضمنهم إلهام شاهين و ليلى علوى قبل إقلاعها من العاصمة الفرنسية باريس، بعد مشاركتهم ضمن فعاليات مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية.

وشرحت في الفيديو ملابسات الموقف قائلة :"الطيارة حصل فيها عطل وشركة الطيران ألغت الرحلة ونقلونا على فندق في المطار الحمدلله على كل شئ بكرة بقى نعرف هنسافر امتى".

تكريمات النجوم في مهرجان أيام القاهرة

وفي سياق متعلق، تسلمت رانيا فريد شوقي درعا تكريميا لوالدها الراحل ملك الترسو خلال حفل افتتاح أيام القاهرة للدراما العربية بباريس والتي حملت في دورتها  عنوان "مئوية فريد شوقي"، بحضور نخبة كبير من نجوم الفن والإعلام المصريين، وسلمها درع التكريم النجمة إلهام شاهين وبجانبها السيناريست مدحت العدل، والدكتورة عبلة الأسود رئيس أيام القاهرة للدراما العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رانيا فريد شوقي (@rania_farid_shawky) on

كما شهد المهرجان تكريم النجمة يسرا خلال حفل افتتاح الفعاليات المهرجان  بالعاصمة الفرنسية،وذلك من قبل وزير الثقافة الفرنسى الأسبق جاك ليون ومدير معهد العالم العربى.

نجوم مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية محتجزون في باريس

واستقطب حفل فعاليات أيام القاهرة للدراما العربية بباريس برئاسة الدكتور عبلة الأسود رئيس المهرجان ومؤسسه، عدد كبير من نجوم الفن والإعلام المصريين ومجموعة من صناع الدراما المصرية والعربية، وبينهم عمرو يوسف وزوجته كندة علوش وسمية الخشاب والإعلامية شريهان أبو الحسن، والمنتج الكبير جمال العدل وزوجته السيدة داليا والسيناريست مدحت العدل، والموسيقار هانى مهنى، والملحن الكبير عمرو مصطفى، والناقد السينمائى طارق الشناوى، والسيناريست تامر حبيب، والمخرج السينمائى شريف مندور، وعمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة.