أصالة وأحلام تجتمعان في "صناع الأمل" رغم القطيعة وأكثر من 50 نجم في الكواليس.. بالفيديو

شوق نجوم أوبريت "صناع الأمل" الجمهور للعمل الملحمي المنتظر، والذي يشارك به أكثر من 50 نجم عربي، ويجمع عدد من نجوم الغناء العرب مثل أصالة وأحلام وبلقيس ونجوى كرم ولطيفة وغيرهم.

أكثر من 50 نجم يشاركون في أوبريت "صناع الأمل"

وكشف القائمون على مبادرة صناع الأمل عن طرح الأوبريت غداً والذي يأتي من من ألحان وإشراف الفنان العالمي "ريد وان RedOne"، وهو عمل ملحمي فني ضخم بمشاركة أكثر من 50 فناناً ونجماً عربياً، والذين تفاعلوا مع الحدث ونشروا عدة صور وفيديوهات من كواليس الأوبريت.

أحلام وأصالة تجتمعان رغم القطيعة

ومن أبرز مفاجآت أوبريت "صناع الأمل" مشاركة النجمتين أصالة وأحلام معاً رغم الخلافات والقطيعة بينهما، ونشرت أصالة تعليقاً على مشاركتها وقالت:" فخورة جداً بمشاركتي في مبادرة تعتبر الاكبر من نوعها تحت رعاية وظل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم كتفاً لكتف مع الفنان العالمي ريد ون مساهماً ولو بجزء بسيط بنشر الأمل والحب والانسانية في العالم اجمع، وبدوري اشكر منظمين مبادرة صناع الامل على دعوتي وعلى جهودهم المثمرة...".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وكذلك عبرت أحلام عن سعادتها للمشاركة في الأوبريت بالإضافة إلى تعاونها مع "ريد وان" والتقت بالفنانة بلقيس في الكواليس وقالت إنها فخورة بمبادرة صناع الأمل وما تحققه الإمارات في المجال الإنساني وأشارت إلى ان الأوبريت ذكرها بوقت تسجيلها لمقطعها في أوبريت "الحلم العربي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial) on

نجوم الغناء يجتمعون في "صناع الأمل"

ويضم أوبريت "صناع الأمل" أكثر من 30 نجم ما بين ممثل ومطرب، ومن أبرزهم أصالة وأحلام ولطيفة ونجوى كرم ومايا دياب ويارا وملحم زين وعاصي الحلاني ونبيل شعيل ونهى نبيل وداليا مبارك وبلقيس ومحمد عساف وأسما لمنور ونبيل سيف وفايز السعيد ووليد توفيق وغيرهم.

ويعتبر حفل مبادرة صناع الأمل اليوم، 20 فبراير في قاعة كوكاكولا أرينا بدبي هو الحفل الإنساني الأكبر والأبرز في العالم العربي وأكبر مبادرة إنسانية لتكريم أصحاب العطاء على مستوى الوطن العربي وتذهب أرباح الحفل للفنانة بلقيس ومحمد عساف وحسين الجسمي إلى مشروع مستشفى مجدي يعقوب الجديد بمصر، ويشارك بالمبادرة في دورتها الثالثة ما يقارب من 93 ألف مشاركة ومن 15 دولة عربية و23 دولة أجنبية.