عمرو يوسف يغيب عن رمضان للموسم الثاني وهل ينسحب من مسلسل "سيف الله"؟

تلقى الفنان عمرو يوسف وجمهوره صدمة اليوم بإعلان توقف مسلسل "سيف الله" والذي كان من المقرر ان ينافس به عمرو يوسف في رمضان بشخصية "خالد بن الوليد".

عمرو يوسف يتلقى صدمة في مسلسله الجديد

وكشف برنامج "أم بي سي تريندينغ" عن تأجيل تصوير مسلسل خالد بن الوليد أو "سيف الله" للفنان عمرو يوسف، وذلك بعد شهرين من الإعلان عن بدء تصوير المسلسل والذي كان من الأعمال المنتظرة في رمضان بسبب تناوله شخصية خالد بن الوليد ولكونها المرة الاولى التي يقدم بها عمرو يوسف عمل تاريخي في مسيرته.

أسباب تأجيل مسلسل عمرو يوسف الجديد

ويغيب عمرو يوسف للعام الثاني على التوالي عن الدراما بعد توقف تصوير مسلسل "سيف الله"، وذكر البرنامج إن سبب التأجيل يرجع لتطلب العمل اعدادات وتجهيزات خاصة بالإضافة إلى تصاريح للتصوير وإعداد لمواقع التصوير وهو ما أخر معدلات التصوير مما جعل لحاقه بموسم رمضان أمراً صعباً.

هل يلغى مشروع مسلسل "سيف الله"؟

وكشفت مصادر عن وجود أسباب أخرى لتأجيل تصوير المسلسل وذلك بوقوع خلافات داخل كواليس العمل، وتردد أيضاً وجود خلافات بين المخرج رؤوف عبد العزيز وعمرو يوسف بجانب وجود أزمات إنتاجية أيضاً، ولم تحسم الشركة حقيقة هذه الخلافات وكذلك مصير المسلسل بعد توقف تصويره لأجل غير مسمى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on

وكان من المقرر ان يشارك في المسلسل عدد من الفنانين مثل بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومنذر رياحنة ومحمد فراج وغيرهم، وكان آخر مسلسل قدمه عمرو يوسف "طايع" في رمضان قبل الماضي، وسيغيب للموسم الثاني في الوقت الذي لم يحسم به أعماله الجديدة بعد آخر أعماله في فيلم "ولاد رزق 2"  العام الماضي.