بعد حلا شيحة.. يسرا تعيد جومانة مراد إلى الشاشة بعد غياب 7 سنوات!

يبدو أن مسلسل الفنانة يسرا الجديد "دهب عيرة" سيضم عدة مفاجآت بعد الإعلان عن مشاركة حلا شيحة وجومانة مراد في المسلسل وعدد من النجوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on

جومانة مراد تعود للتمثيل بعد غياب سنوات

وأعلنت الفنانة جومانة مراد عودتها للتمثيل والظهور مجدداٌ في الأعمال الفنية بعد غياب ما يقارب 7 سنوات عن آخر أعمالها، وذلك من خلال مسلسل "دهب عيرة" مع الفنانة يسرا في رمضان المقبل، وكشفت جومانة مراد تفاصيل عودتها من خلال تصريحاتها مع برنامج "اي تي بالعربي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by •Jumana Murad• (@jumana.mourad) on

جومانة مراد تعود للسينما مع دينا الشربيني

وكشفت جومانة مراد عن عودتها للسينما أيضاً بعد غياب سنوات طويلة منذ آخر أفلامها "الحفلة، وذلك في فيلم "يوم 13" مع أحمد داوود ودينا الشربيني، والذي يعتبر أول فيلم "3D" رعب مصري، ونفت جومانة مراد اعتزالها الفن بعد الشائعات التي ترددت بسبب غيابها عن العمل في السنوات الاخيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

حلا شيحة وجومانة مراد في رمضان 2020

وتشارك جومانة مراد مع الفنانة حلا شيحة بطولة مسلسل يسرا الجديد "دهب عيرة" في رمضان المقبل، والذي يشهد عدة مفاجآت منها مشاركة فرح الزاهد شقيقة هنا الزاهد في المسلسل، ويشارك في المسلسل أيضاً عدد من النجوم مثل خالد انور وهنادي مهنا وبيومي فؤاد وعبير صبري وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on

وكانت جومانة مراد قد خطفت الانظار مؤخراً بعد ظهورها في فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة، والذي يعتبر الظهور الأول لها في مناسبة فنية بعد سنوات من غيابها وبعد ولادتها ابنها الأول "محمد" مؤخراً، وقالت جومانة إنها غابت عن العمل في السنوات الأخيرة بسبب تركيزها مع أسرتها الجديدة ولكنها ستعود لاستكمال نشاطها في 2020.