محمد رمضان يتجاهل الرد على قرار منعه من الغناء وإلغاء أحدث حفلاته ويحتفل بخطبة شقيقته..بالصور

تزامنًا مع ازمة منعه من الغناء، وحالة الانتقاد الحادة التي يواجهها بعد أزمة الطيار الموقوف عن العمل، احتفل الفنان المصري محمد رمضان مساء أمس، الأحد، بخطبة شقيقته إيمان، وسط أسرة كل من العروسين.

محمد رمضان يحتفل بخطبة شقيقته

وشاركت إيمان رمضان متابعيها على موقع انستجرام، بصور من خطبتها العائلية، التي ضمت شقيقيها محمد ومحمود رمضان، وزوجة كل منهما، وعلقت على الصور قائلة: "أحلى يوم في حياتي ده ولا إيه"، موجهة الشكر لخطيبها، وعبرت عن مدى حبها له.

وعادة ما تشارك شقيقة محمد رمضان صورها معه، التي تشير إلى دعمه الدائم لها في كل خطواتها، وأخرها كانت عندما دشنت مشروعها الخاص بالتجارة في عسل النحل بأنواعه المختلفة.

إلغاء حفله ومنعه من الغناء.. أحدث أزمات محمد رمضان

في سياق أخر، تلقى الفنان محمد رمضان عدة أخبار سيئة وخسائر في يوم واحد بعد تدشين حملة لمقاطعة أعماله على مواقع التواصل، وصدور قرار بإلغاء أول حفل له بعد حملات المقاطعة ومنعه من الغناء، حيث صدم هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، محمد رمضان بمنعه من الغناء وإصدار قرار بعدم منحه تصاريح لإقامة الحفلات وكذلك للغناء بسبب عدم التزامه بالمعايير التي وضعتها النقابة، وكذلك ضمن قرار جديدة للنقابة لمنع أغاني المهرجانات وحفلات فرق المهرجانات ومن بينهم محمد رمضان.

ازمات محمد رمضان

محمد رمضان والطيار الموقوف 

وتزامن كل ذلك مع تعرض رمضان لهجوم كبير بعدما تسبب في إيقاف طيار عن العمل مدى الحياة بسبب نشره فيديو معه من داخل غرفة القيادة، بالإضافة إلى سخريته منه عبر حسابه بانستقرام والذي أثار جدلاً كبيراً وجعل عدد من الجمهور يدشنون حملة لمقاطعة أعماله رداً على طريقته الاستفزازية في التعامل مع الازمات والانتقادات.

محمد رمضان