بعد يوسف الخال.."حلاقة الشعر على الهواء" وسيلة جديدة للنجوم لمواجهة أزماتهم أم للفت الأنظار؟

باتت حلاقة شعر المشاهير على الهواء أمام جمهورهم، أمرًا مثيرًا للجدل في الأيام الماضية، حيث يعتبرها بعض النجوم وسيلة لمواجهة ما يمرون به من ضغوط، أو وسيلة لإثبات قناعة معينة.

يوسف الخال يحير الجمهور

وكان أخر من قام بحلاقة شعره نهائيًا على مواقع التواصل الاجتماعي، هو الفنان اللبناني يوسف الخال، الذي فاجئ متابعيه على موقع تويتر وظهر وهو يقوم بحلاقة شعره، وعلق على الفيديو قائلًا: "الجرأة قمة الحرية"، لكنه لم يوضح السبب الرئيسي الذي جعله يقدم على فعل مثل هذا بشكل مفاجئ، حيث اعتبره البعض يقوم بحلاقة شعره للفت الأنظار فقط لا غير.

من جانبها لم تعلق زوجته النجمة نيكول سابا على الأمر سزى ببعض الرموز التعبيرية عن حبها لزوجها، ولم تتفاعل مع الفيديو المثير للجدل، كما أن يوسف الخال لم ينه حيرة الجمهور ويفصح عن سبب حلق شعره أمام متابعيه بهذا الشكل.

أصالة كامل تحصل على "قصة قصيرة جدًا"

لم يكن يوسف الخال هو النجم الوحيد الذي أقدم على هذا الأمر أمام الجمهور في الأيام الماضية، لكن أصالة كامل مذيعة mbc 3 السابقة قد صدمت متابعيها أيضًا بحلق شعرها بنفسها، في فيديو نشرته عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام.

أصالة كامل نشرت فيديو وهي تحلق شعرها بنفسها بالماكينة، في مشهد صدم متابعيها، لكنها أشارت إلى أنها سعيدة للغاية بالنتيجة النهائية وأنها كانت تتمنى أن تحصل على هذه القصة القصيرة منذ فترة، لكن عدد من جمهورها ربط قيامها بهذا الأمر، بكونها تريد إثبات مدى قوتها أمام نفسها.

شريف مدكور تضامنًا مع مرضى السرطان

قبل أزمة مرضه وإصابته بسرطان القولون، قرر الإعلامي المصري شريف مدكور الظهور في إحدى حلقات برنامجه، والقيام بحلاقة شعره على الهواء دعمًا منه لمرضى السرطان.

وفاجىء شريف مدكور الجميع وحلق شعره مستعينًا بمرآة وماكينة حلاقة، وذلك تضامنًا منه مع مرضى السرطان، معربًا عن سعادته لقيامه لأول مرة باتخاذ هذا القرار، مُضيفًا: "أول مرة أعمل كده بس سعيد بها" تأكيدًا منه أن المظهر الخارجي ليس أهم شئ في الوجود.

إيفانجلين ليلي 

لم يتوقف الأمر عند المشاهير العرب فقط، بل امتد أيضًا لعدد من نجوم العالم، ومنهم الممثلة الكندية إيفانجلين ليلي التي نشرت قبل فترة مقطع فيديو صدم متابعيها، حيث قررت أن يشاركوها حلاقة شعرها بالكامل استعدادًا لدورها في أحد أعمالها السينمائية الجديدة.

وخلال الفيديو ظهرت إيفانجلين ليلي وهي تقص شعرها بمقص، ثم استخدمت آلة الحلاقة للتخلص من الشعر بالكامل، ثم استعرضت ملامحها النهائية بعد حلاقة الشعر.