5 نجوم أثاروا اهتمام الجمهور بإحتفالاتهم بيوم الحب وبينهم أصالة نصري ومحمد رمضان ودينا الشربيني

على الرغم من احتفال عشرات من نجوم الفن بطرق مختلفة بيوم الحب، الا ان عددا منهم أثار اهتمام الجمهور بكيفية تفاعله واحتفاله بهذه المناسبة وأبرزهم نانسي عجرم، ومحمد رمضان، وأصالة ونصري وغيرهم لأسباب مختلفة.

نستعرض معكم أبرز 5 نجوم أثاروا اهتمام الجمهور بكيفية احتفالاتهم بيوم الحب 2020 والتي تخلل بعضها المفاجآت:

أصالة نصري

سلطت الأضواء هذا العام على النجمة أصالة نصري بكونها ستحتفل لأول مرة بيوم الحب وحيدة بدون شريك بعد اعتيادها لـ 13 عاما على الاحتفال بهذه المناسبة مع المخرج طارق عريان والذي انفصلت عنه قبل أسابيع قليلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shar

أصالة نصري التي أحيت حفلة غنائية في مصر عشية يوم الحب، بدت لجمهورها متماسكة وسعيدة في الحفل، حتى انها نشرت صورة من اطلالتها وعلقت عليها بالقول ": "سعادة ما بعدها سعادة لما بغني بمصر". في إشارة الى شعورها العام بالفرح وتجاوزها أزمة طلاقها.

أصالة ردت كذلك على أحد الحضور الذي هتف لها في الحفل "ما تزعليش يا أصالة" ، في إشارة الى احتفالها بيوم الحب وحيدة بعد طلاقها، الا انها أجابته من على المسرح "ماني زعلانة ولابسة أزرق وماشي الحال".

دينا الشربيني

مفاجأة كبيرة حملها يوم الحب هذا العام بعدما اعترف أخيرا الثنائي النجم عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني بعلاقتهما الغرامية بشكل رسمي من خلال تبادلهما الغزل على حساب انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وكانت البداية عندما نشر الفنان عمرو دياب صورة تجمعه مع دينا الشربيني احتفالا بـ"يوم الحب"، " ووجه رسالة رومانسية لها مع إهدائه إحدى أغاني ألبومه الجديد لها حيث علق على الصورة قائلا: "يوم حب سعيد زي ما انتي" في إشارة إلى أغنية "زي ما انتي" التي أطلقها في ألبومه الجديد "سهران" والذي تم طرحه منذ أيام.

بدورها، ردت دينا الشربيني على هذه التهنئة الخاصة برسالة رومانسية وكتبت قائلة :"الاحتفال بأفضل ألبوم على الإطلاق مع الأسطورة عمرو دياب، لا يوجد يوم حب أفضل من هذا، مبروك حبيبي"، واعتبرت هذه الرسالة الإشهار الرسمي لعلاقتهما العاطفية عبر الإعلام والسوشيال ميديا.

محمد رمضان

الأنظار توجهت ايضا الى الفنان محمد رمضان الذي ما تزال ازمته مع الطيار أشرف ابو اليسر تتفاعل، فإختار الفنان الرسمي استعراض جانبا من تفاصيل يوم الحب مع زوجته من خلال نشره فيديو على ستوري انستغرام كشف فيه من داخل مكتبه عن تلقيه مجموعة هدايا رومانسية من زوجته ومن ضمنها باقات ورود حمراء وبالونات على شكل قلوب وعلق قائلا "أحلى هدية جاتلي انهاردة في المكتب، من حبيبتي ومراتي، وكل حاجة فى حياتي".

محمد رمضان يتلقى هدية مميزة بيوم الحب من زوجته

ريهام حجاج

ورغم مضي أكثر من سنة على زواج الفنانة ريهام حجاج من رجل الاعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين صبري، الا ان الجمهور ما يزال يترصد الأجواء الرومانسية لهما حيث تتعمد ريهام كل فترة بنشر جانب من حياتهما العاطفية وأحدثها احتفالهما بيوم الحب.

ريهام حجاج تحتفل بيوم الحب مع زوجها محمد حلاوة

ريهام حجاج نشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورا لها برفقة زوجها وعايدته بالقول: "هابي فالنتين حبيبي".

نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم ابتعدت هذه المرة عن نشر صور رومانسية لها مع زوجها او توجيه التهنئة له بمناسبة يوم الحب، فيما كانت تتجه الأنظار نحوها بهذا اليوم حول كيفية استقبال الجمهور لها بحفلها الغنائي الأول بعد حادث السطو المسلح الذي وقع في منزلها في شهر يناير الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وبدا بأن نانسي عجرم بالفعل خرجت من أزمتها خاصة مع الحفاوة المميزة التي استقبلها بها الجمهور المصري في الحفل الذي أقيم في إستاد القاهرة بمصر بمناسبة يوم الحب.

وأظهرت نانسي عجرم في الحفل انسجاما كبيرا مع الجمهور الذي تفاعل مع أشهر الأغاني التي قدمتها وذلك عقب مرورها بفترة عصيبة خلال شهر يناير الماضي جراء حادثة السطو على منزلها ومقتل المقتحم على يد زوجها فادي الهاشم.