النجوم يطرحون أغنيات جديدة بمناسبة يوم الحب.. شاهدوا بالفيديو

حرص عدد من النجوم على طرح أغنيات جديدة تزامنًا مع يوم الحب Valentine's Day الذي يوافق يوم الجمعة، 14 فبراير 2020، والتي لاقت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان على رأس هؤلاء الهضبة عمرو دياب.

ألبوم كامل لعمرو دياب

عمرو دياب لم يطرح أغنية واحدة فقط تزامنًا مع يوم الحب، بل طرح أحدث ألبوماته "سهران" الذي تصدر منصات البحث وبات اسم الألبوم الأكثر تداولًا على تويتر، وضم الألبوم 12 أغنية متنوعة، من بينها عدة أغاني رومانسية، كما قدم دويتو مع ابنته جنا وهو ما اعتبره الجمهور المفاجأة الأكبر في الألبوم.

ويأتي طرح الألبوم بعد سلسلة من التأجيلات، وبعد طرح عدة أغاني منفردة منه على فترات متقاربة مؤخرا.

كاظم الساهر

الفنان كاظم الساهر قرر أيضًا طرح أغنيته السنجل الجديدة بعنوان "آه وأهين"، وذلك بالتزامن مع الإحتفالات بيوم الحب، كما قدمها لأول مرة خلال حفله بالرياض الذي أقيم مساء الأربعاء، والأغنية من ألحان الموسيقار طلال، وكلمات كاظم الساهر، الذي أشرف بنفسه على تسجيل وتجهيز الأغنية، لتكون الأغنية هدية للجمهور العربي في الـ Valentine's Day.

مي كساب

طرحت الفنانة مي كساب، أيضًا مساء الخميس أغنية "سنجل في عيد الحب"، بمناسبة الفلانتين، وذلك عبر قناتها على موقع يوتيوب، وهي من كلمات علي ومزاج ألحان وتوزيع أوكا، وتتطرق الأغنية إلى الشباب الذين لم تحن لهم الفرصة إلى الارتباط أو الزواج ومشاكلهم في عيد الحب.

أحمد جمال 

طرح المطرب أحمد جمال، أغنيته الجديدة "كل سنة وأنت طيب" على طريقة الفيديو كليب وهي من كلمات نور الدين محمد ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقي چيزو ومن إخراج ريشا سركيس، وذلك احتفالاً بيوم الحب، وصور جمال الأغنية في العاصمة اللبنانية بيروت، وتدور فكرة الكليب في إطار رومانسي، حول قيام جمال بتحضير مفاجأة لحبيبته.

هشام عباس

طرح أيضًا الفنان هشام عباس، أغنية جديدة بمناسبة الاحتفال بـValentine's Day بعنوان "هي دي" بطريقة Lyrics Video، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى كريم عبد الوهاب، وإنتاج مزيكا، وتم طرحها على تطبيق أنغامي.