شيرين عبد الوهاب تسطو على هاتف زوجها حسام حبيب وتتغزل به في يوم الحب "Valentine's Day"

عادت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لمواقع التواصل الاجتماعي، عن طريق الحساب الخاص بزوجها المطرب حسام حبيب، وذلك تزامنًا مع يوم الحب "Valentine's Day".

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة رومانسية لزوجها 

وحرصت شيرين عبد الوهاب على تهنئة زوجها بيوم الحب الموافق غدًا الجمعة، 14 فبراير، لكن بطريقة مميزة، فلم تهنئه عن طريق حسابها على السوشيال ميديا، لكنها هنأته من خلال حسابه الرسمي على انستجرام، فقامت بنشر تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام.

شيرين وحسام

شيرين عبد الوهاب تغازل زوجها عبر حسابه الرسمي

وقالت شيرين التي قررت تهنئة زوجها أمام جمهور كل منهما: "أخدت تليفونك عشان أقول لك كل سنة وإنت عيلتي، يا أحن قلب عليا، ربنا مايحرمنيش من صوت دقات قلبك.. بحبك.. شيرين".

رسالة شيرين لزوجها

وكانت شيرين عبد الوهاب قد غابت عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ العام الماضي، كما أقلقت الجمهور على حالتها الصحية والنفسية بسبب غيابها المتواصل وكذلك بسبب اختفائها الطويل عن الأنشطة الفنية والتواصل مع الجمهور بالإضافة إلى تداول صور لها الشهر الماضي وهي تبكي برفقة زوجها حسام حبيب ولم تعلق على الصورة وجدلها حتى الآن.

حسام حبيب وشيرين

شيرين عبد الوهاب في 2020

في سياق أخر، تعود شيرين إلى الحفلات في 2020 بداية من الشهر الجاري، حيث كشفت مؤخرًا عن مشاركتها في حفل توزيع جوائز الدورة الثانية من جائزة الشيخ راشد بن حمد الشرقي للإبداع، وذلك ضمن مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، في 24 فبراير على مسرح الكورنيش الرئيسي بالفجيرة.

شيرين عبد الوهاب

وتعاقدت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع شركة المنتج صادق الصباح على غناء تتر مسلسل نادين نسيب نجيم وقصي خولي الجديد "2020"، ويأتي ذلك بعد نجاح التعاون الأول بين شيرين ونادين العام الماضي في أغنية "يا بتفكر يا بتحس" من تتر مسلسل "خمسة ونص"، والذي قدمت به شيرين أغنية باللهجة اللبنانية للمرة الأولى في مسيرتها ومن المتوقع أن تقدمها مرة أخرى هذا العام في المسلسل الجديد.