نجمات تعرفن على أزواجهن أثناء ارتباطهن بآخرين..أصالة وكارول سماحة الأبرز

مفارقة غريبة جمعت عدد من النجمات أبرزهن الفنانة أصالة وكارول سماحة، وفاتن حمامة، حيث كانت لكل منهن قصة حب ومغامرة حقيقية من أجل الزواج.
أصالة

أمنية أصالة التي جعلتها تنفصل عن زوجها الأول

الفنانة أصالة من النجمات اللاتي اعترفن بالحب وكان لها العديد من التصريحات الصادمة بعد زواجها من المخرج طارق العريان، حيث اعترفت أصالة أنها أحبته منذ أول لقاء جمعهما بعدما شارك في إخراج أغنية "يا مجنون" التي قدمتها في 1999، وأشارت أصالة أنها تمنت أن يصبح طارق العريان زوجها بعد هذا اللقاء، رغم زواجها من أيمن الذهبي والد ابنيها خالد وشام في هذا التوقيت، ولذلك بعدما انفصلت عنه عرضت على طارق العريان الزواج وتحديدا بعدما أظهرت له إعجابها به.

وتزوجت الفنانة أصالة من المخرج طارق العريان عام 2006 ونال هذا الزواج اهتماما واسعا من قبل الجمهور بسبب أن الفنانة أصالة كانت تمتدح بشكل مستمر علاقتها بالمخرج المصري الذي رزقت منه بتوأم، ورغم هذه العلاقة القوية أعلنت أصالة انفصالها عن العريان في شهر يناير الماضي بعد زواج دام ما يقارب الـ14 عاما.

طارق العريان وأصالة

كارول سماحة رفضت زوجها الحالي بسبب قصة حب

الفنانة كارول سماحة لديها قصة حب مختلفة مع زوجها رجل الأعمال وليد مصطفى حيث جمعتهما في البداية علاقة صداقة كانت تزداد قوة مع مرور الوقت وبدأ الإعجاب المتبادل بينهما لكن الفنانة اللبنانية رفضت الاستمرار في هذه العلاقة بسبب ارتباطها عاطفيا برجل آخر، مما جعلها تحتار في اتخاذ قرارها ما بين الارتباط بوليد مصطفى والانفصال عن الشخص الآخر.

كارول سماحة أكدت في لقاء لها في أحد البرامج أنها عاشت في حالة حيرة لكنها استطاعت أن تحسم أمرها وتتزوج من وليد مصطفى بسبب شعورها بأنه استطاع خلال فترة صداقتهما أن يغير نظرتها للحياة لدرجة جعلتها تتزوج بعدما كانت تخشى من هذه الخطوة، بسبب شخصيته وقدرته على تفهم عملها والذي دوما كان يساعدها على النجاح فيه.

زواج عمر الشريف وفاتن الحمامة

الفنانة الراحلة فاتن حمامة عاشت مغامرة حقيقية بسبب عمرو الشريف، فالفنانة المصرية الأشهر خلال فترة الخمسينات والستينات تزوجت من المخرج المصري عز الدين ذو الفقار حيث تزوج الثنائي بعد قصة حب جمعتهما ورزقا بانبتهما نادية، لكن ظهور الفنان الكبير عمر الشريف في حياتها مع أول فيلم لهما "صراع في الوادي" عام 1954، تسبب في تغيير حياة الفنانة، حيث تطلقت من زوجها عز الدين ذو الفقار الذي تأكد أن فاتن حمامة ارتبط قلبها بعمر الشريف فعرض عليها الطلاق، لتتزوج بعد ذلك من عمرو الشريف، وترزق منه بابنهما طارق.

عمرو الشريف وفاتن حمامة