بلقيس تطرح كليب "أرجوك" وتدعو فيه للمصالحة بعد خلافها مع شقيقتها

دعوة للسلام والصلح أرادت الفنانة بلقيس فتحي إيصالها من خلال أحدث أغنياتها المصورة على طريقة الفيديو كليب "أرجوك" والتي جسدت فيها قصة إنسانية مؤثرة، ناشدت فيها الجميع الى "المبادرة بالسلام قبل فوات الأوان".

بلقيس تطرح كليب "أرجوك"

الفنانة بلقيس فتحي طرحت قبل ساعات قليلة أحدث فيديو كليباتها "أرجوك" عبر عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب" وذلك بعدما حمّست الجمهور لهذا العمل قبل أسابيع، والأغنية من كلمات أحمد العلوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع سيروس والفيديو كليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

وتضمنت فكرة الكليب رسالة إنسانية مؤثرة من خلال الدعوة الى حل الخلافات بين الأشخاص وخاصة أفراد الأسرة، والمسارعة الى مصالحتهم والتجاوز عن اخطائهم بمبادرة السلام وذلك قبل فوات الأوان ووفاة احدهم.

وجسدت بلقيس من خلال قصة الكليب، دور شقيقة تعيش مع شقيقتها ووالدتها بسعادة ومرح في منزلهما، الى ان يتقدم شاب لخطبة وزواج أختها وهي الممثلة كفاح الرجيب، فيستولي الصهر الجديد على المنزل ويخرجهم منه، ما يصيب الوالدة بحزن كبير يتسبب بوفاتها، وتتدهور بعدها الحالة الصحية للشقيقة التي تشعر بالندم، خاصة بعد رفض "بلقيس" مصالحتها، لكن الأخيرة تسارع الى  مصالحتها داخل المستشفى حيث تكون الشقيقة بحالة خطرة.

رسالة مؤثرة في نهاية الكليب

بلقيس وجهت في نهاية الكليب رسالة للجميع كتبت فيها :"بادروا بالسلام قبل فوات الأوان ولا تجعلوا الكبرياء يفقدكم أجمل الأشخاص والعلاقات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

ومن الجدير ذكره أن أغنية “أرجوك” هي من ألبوم “أراهنكم” الذي طرحته بلقيس في العام 2017 وحقق الكليب حوالي ربع مليون مشاهدة بعد ساعات على طرحه وتصدّر هاشتاغ “أرجوك” الترند على تويتر.

بلقيس تثير الجدل بصورة لطفلها

الفنانة بلقيس أثارت الجدل مؤخرا بعد نشرها صورة لها مع طفل لمشاركتها في احد الاعلانات التجارية، وظهرت وهي تضعه في حضنها وتقرأ له قصة، فإعتقد الجمهور بأنه ابنها "تركي"،

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وعلقت: "صار لنا أسبوع تقريبًا من دون تلفاز أو آيباد نهائيًّا في البيت لبيبي تركي، فقط نقرأ ونلعب كثيرًا سؤال للأمهات: أي نوع كتب تشترونها للاطفال بعمر سنة ونصف او سنتين وتحسونها ممتعة لهم؟!"."، مع الإشارة الى ان  بلقيس لا تزال تحرص على اخفاء ملامح طفلها عن الإعلام.