محمد عبده يتألق في أولى حفلات "هلا فبراير 2020"..بالصور والفيديو

أحيا المطرب السعودي الملقب بفنان العرب، محمد عبده، مساء اليوم الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا في الكويت، وذلك خلال افتتاح فعاليات مهرجان هلا فبراير لعام 2020 بالكويت.

تفاصيل حفل محمد عبده في هلا فبراير 2020

وأقيم الحفل في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بالعاصمة الكويت بحضور عدد كبير من الجمهور، وتم نفاذ جميع تذاكر الحفل بالكامل قبل انطلاقه بأسبوع تقريبًا.

وقدم محمد عبده مجموعة من أبرز أغنياته القديمة والجديدة، منها أغنية مذهلة، وأسمر عبر، وأرسل سلامي، وجمرة غضى، وأنت معاي، وقسوة، وضناني الشوق، ومالي غنى عنك، وغيرها من الأغاني التي نالت إعجاب الحضور.

محمد عبده يتألق في حفله بفبراير الكويت

وعبر جمهور محمد عبده ممن شاهدوا الحفل مباشرة عبر شاشة روتانا؛ عن إعجابهم بأدائه وكلمات أغانيه، كما شاركوا مقاطع فيديو من الحفل عبر حساباتهم على تويتر.

في سياق أخر، فاجئ الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، زميله وصديقه الفنان محمد عبده خلال استعداداته الأخيرة لحفله بمهرجان هلا فبراير، بزيارته وتقديم هدية فخمة له.

هدية مميزة لمحمد عبده قبيل حفله

وظهر عبد الله الرويشد في الفيديو الذي نشره الحساب الرسمي لشركة روتانا عبر انستجرام وهو يقبل رأس الفنان السعودي الكبير ويطمئن على صحته ويعتذر له لعدم استقباله في المطار بينما شكره محمد عبده على حسن الاستقبال وزيارته، وقدم الرويشد لصديقه هدية عبارة عن عود صنع خصيصا للفنان الكبير وكتب عليه اسمه، وهو ما أثار إعجاب عبده كثيرا.

فنان العرب محمد عبده

الجدير بالذكر أيضًا، أنه يشارك العديد من النجوم في فعاليات فبراير الكويت التي انطلقت أولى حفلاتها الليلة مع الفنان محمد عبده، بينما يشارك في ثاني ليالي الفعاليات غدا كل من الفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة، بينما من المقرر أن يشارك في حفلات فبراير الكويت القادمة كل من الفنان حسين الجسمي،وعبد الله الرويشد وأنغام وراشد الماجد ونوال الكويتية ونبيل شعيل وأخرين.