بشرى تكشف آخر تطورات حالتها الصحية وترد على إصابتها بـ فيروس كورونا

كشفت الفنانة المصرية بشرى للجمهور عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد دخولها يوم امس للمستشفى جراء إصابتها بأزمة صحية نتيجة معاناتها من الحساسية الموسمية، نافية في الوقت عينه اصابتها بفيروس كورونا.

تطورات الحالة الصحية للفنانة بشرى

ونشرت بشرى صورة لها عبر انستغرام من على سرير المستشفى بدت فيها وهي تتلقى باقة من الورود، ووجهت رسالة شكر لكل من اطمئن عنها، نافية في الوقت عينه ما يتم تداوله عن اصابتها بفيروس الكورونا، وأكدت بأنها غادرت المستشفى منذ يوم امس وتأخذ فترة نقاهة في المنزل.

وكتبت في تدوينتها :"شكرا لكل الاصدقاء و الزملاء والجمهور اللى غمرنى باهتمامه و السؤال على صحتى .انا الحمدلله بخير و تركت المستشفى امس بعد قضاء ٣ ايام نظرا لانى مريضة حساسية موسمية لم تعالج بشكل صحيح ادت الى حساسية ربوية حادة و صعوبة تنفس و كل الشكر لطبيبى المعالج د.عماد عوض الذى تدارك الامر فى الوقت المناسب وعالجنى لانه يعلم طبيعة الحالة منذ ٣ سنوات".

وناشدت بشرى الجميع بعدم نشر الشائعات حول مرضها، نافية بشكل قاطع اصابتها بفيروس كورونا مضيفة في تدوينتها :" ارجو عدم نشر اشاعات ليس منها اى فائدة سوى أحداث بلبلة لا داعى لها ...انا حاليا فى المنزل اتلقى باقى العلاج ومطلوب الراحة طبقا لتعليمات الطبيب....شكرًا".

الفنانة بشرى ترد على إصابتها بـفيروس كورونا

وأقلقت الفنانة بشرى الجمهور على صحتها يوم امس بعد تداول صورة لها ظهرت فيها من داخل غرفتها بالمستشفى وهي تتلقى التحاليل الطبية، فيما حين ربط البعض أعراض مرضها بفيروس كورونا.

وسارعت أسرة الفنانة بشرى يوم امس الى طمأنة الجمهور مؤكدة بأن بشرى تعاني من حساسية مزمنة مما سبب لها ضيق في التنفس ومتاعب في الشعب الهوائية جعلها تنقل إلى المستشفى لمتابعة حالتها الصحية.

بشرى في مهرجان العين بالإمارات

الفنانة بشرى شاركت مؤخراً في مهرجان العين السينمائي في دورته الثالثة بالإمارات، وتلقت تكريماً خاصاُ به، وعلقت بعد عودتها:" شرفت بتكريم معالى الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان على هامش مهرجان العين السينمائى فى دورته الثانية..واسعد بأننى شهدت ولادة مهرجان العين عام ٢٠١٩.".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on

وتمنت بشرى :"الاستمرار لهذا المهرجان لما يمثله من دعم للسينما فى الامارات والخليج و ايضا داعم لأفلام الطلبة و المقيمين و هى من الامور شديدة الرقى و الواقعية لدولة بها تنوع بشرى كبير مثل الإمارات".

كما نعت بشرى الفنانة نادية لطفي بكلمات مؤثرة وكتبت في تدوينتها:" وداعا نادية لطفى.. امرأة مصرية لن تتكرر ..عقلا و فكراً و ثقافة و فناً"، وينتظر الجمهور تعليق بشرى على حالتها الصحية وطمأنتهم بعد مغادرتها المستشفى.