بعد "دماغ شيطان".. رانيا يوسف تطرح البرومو الأول لفيلمها الجديد "صندوق الدنيا"

تعيش الفنانة رانيا يوسف حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020، فبعد طرحها أول أفلامها "دماغ شيطان" مؤخراً، شوقت الجمهور لفيلمها الجديد "صندوق الدنيا" الذي ستطرحه هذا الشهر.

البرومو الأول لفيلم "صندوق الدنيا" لرانيا يوسف

وكشفت الشركة المنتجة لفيلم "صندوق الدنيا" لرانيا يوسف عن المقطع الدعائي الأول له، والذي ظهر به شخصيات الفيلم بتعبيرات جسدية وانفعالات مختلفة وبصورة بالأبيض والأسود وبدون عبارات أو حديث، وهو ما شوق الجمهور للفيلم الذي يضم عدد من النجوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

ويشارك في "صندوق الدنيا" الفنان خالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وعلاء مرسي وغيرهم، ويدور الفيلم حول 4 قصص مترابطة لعدد من الأشخاص في إطار اجتماعي، ويتناول كيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل، ومن المقرر عرض الفيلم خلال الشهر الجاري في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية وعدة مهرجانات أخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

رانيا يوسف تحتفل بمسلسلها "مملكة إبليس"

وكانت رانيا يوسف قد احتفلت مؤخراً بطرح أول أفلامها في 2020 "دماغ شيطان" والذي تشارك به مع الفنان باسم سمرة، ويعيدها للسينما بعد غياب سنوات حيث كانت آخر اعمالها في 2015 بفيلم "ريجاتا"، قبل ان تعود بعدة مشاريع سينمائية وعلى رأسها فيلمي "دماغ شيطان" و "صندوق الدنيا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

واحتفلت رانيا يوسف مؤخراً بعرض مسلسلها الجديد "مملكة إبليس" على تطبيق "شاهد" والذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور بسبب أحداثه المشوقة وكذلك لمشاركة عدد كبير من النجوم مثل غادة عادل وسلوى خطاب وصبري فواز وأحمد داوود وكريم قاسم وغيرهم، ولم تحسم رانيا يوسف حتى الآن مصير مشاركتها في موسم رمضان المقبل.