"وائل اللي بحبه أنا".. نوال الزغبي تغازل وائل كفوري وتصف حفلها معه بـ"ليلة من العمر"

شاركت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، جمهورها على انستجرام بمقطع فيديو جديد أثار الجدل بين متابعيها، حول علاقتها بالفنان وائل كفوري بعدما فامت بمغازلته.

الفنانة نوال الزغبي

نوال الزغبي تغني مين حبيبي أنا مع وائل كفوري

حيث ظهرت نوال الزغبي في أحدث حفلات وائل كفوري بدولة المكسيك، التي أقيمت بالأمس، وقررت استعادة ذكرياتهما سويًا بغناء الدويتو الشهير "مين حبيبي أنا" الذي قدماه قبل ما يقرب من 23 عامًا.

وائل كفوري

تصرفات نوال الزغبي تثير التساؤلات حول علاقتها بوائل كفوري

وأشعلت صيحات الجمهور، الحفل، خاصة بعد استبدال نوال الزغبي إحدى كلمات الأغنية باسم وائل، فقالت: "وائل اللي بحبه أنا"، وهو ما أثار تساؤلات البعض حول حقيقة وجود قصة حب تجمع الثنائي، بعد انفصال وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بشارة.
كما علقت نوال الزغبي على الفيديو وقالت: "أنت اللي بحبه أنا.. ليلة من العمر مع ملك الرومانسية"، لتنهال التعليقات عليها، التي أشادت بأدائهما للأغنية الشهيرة بعد هذه الفترة الطويلة.

نوال الزغبي ووائل كفوري 

الجدير بالذكر أن نوال الزغبي قد صرحت سابقًا على هامش إحيائها حفلا في سوريا، بأنها على استعداد للزواج من الفنان وائل كفوري بما إنه أصبح غير مرتبطا، وأضافت مازحة::"وائل كفوري يعجب كل النساء"، إلا أن وائل كفوري رد فيما بعد على هذا التصريح وقال: "نوال حبيبة قلبي وتصريحاتها نابعة من محبة إلي".

حفل يجمع وائل ونوال

وكانت نوال الزغبي قد أحيت حفلا غنائيا بمدينة كانكون في المكسيك، وقدمت مجموعة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وسط تفاعل الحضور الذي غنى ورقص مع الزغبي، حتى ساعات الصباح الأولى.