بعد هجوم باميلا الكيك الأخير.. اليكم ملكات جمال لبنان اللواتي اخترقن عالم التمثيل

هجوم مفاجئ شنته الممثلة اللبنانية باميلا الكيك على زميلاتها ملكات الجمال السابقات "Miss Lebanon" اللواتي خضن تجربة التمثيل في السنوات الأخيرة وتولين أدوار البطولة خاصة في الأعمال الدرامية بمواسم شهر رمضان، حتى أنها اعلنت انسحابها هذا العام من أي أعمال درامية تعبيرا عن نقمتها من هذه الأوضاع.

باميلا الكيك تهاجم ملكات جمال لبنان

باميلا الكيك التي أعلنت انسحابها هذا العام من الأعمال التمثيلية لترك الساحة لـ "ميسات لبنان" كما قالت مع اشارتها الى مشاركتها في فيلمين هذا العام، عادت وأثارت الجدل مجددا بعدما ظهرت في لقاء تلفزيوني وانتقدت بشكل مباشر أداء نادين نسيب نجيم في التمثيل وقالت: "أول شي أنا بحب شكلها زمان قبل التجميل...نادين أدت جيداً هي حلوة وأدائها حلو ولكنها ليست ممثلة"  وأضافت أن لقب نجمة لا يطلق على كل شخص "جارتي وإبن خالتي نجوم"!...

في المقابل ردت نادين نجيم على كلام باميلا بشكل غير مباشر عبر تغريدات على تويتر قالت في احداها :" لا تنزعج من النقد.. تذكر المذاق الوحيد للنجاح الذي يحصل عليه بعض الناس هو أن ينهش قطعة منك..".

ملكات جمال خضن مجال التمثيل

وبعد هجوم باميلا الكيك على ملكات جمال لبنان الممثلات، نستعرض اليكم أبرز الأسماء اللواتي دخلن غمار هذا المجال الفني في السنوات الماضية وتتصدرهن نادين نسيب نجيم التي فازت بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2004.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

نادين بدأت خطواتها الاولى بأدوار بعيدا عن البطولة في عدَّة مسلسلات لبنانيَّة مثل مسلسلات: "باب إدريس"، "مطلوب رجال"، "أجيال 2"، لتنطلق بعدها بأدوار البطولة الكاملة بعدما لفتت أنظار النقَّاد والمشاهدين إلى موهبتها الى جانب جمالها.

وخاضت البطولة الى جانب نخبة من النجوم في لبنان والوطن العربي، وبينهم تيم حسن، عابد فهد، قصي خولي، يوسف الخال، احمد فهمي، من أبرز مسلسلاتها :"لو"، "تشيللو" "سمرا"، "طريق"، الهيبة، خمسة ونص، وتستعد حاليا لمسلسل "2020" لرمضان المقبل مع قصي خولي.

فاليري أبو شقرا

ملكة جمال لبنان للعام 2015 فاليري أبو شقرا، تؤكد في تصريحاتها الصحافية بأن شغف التمثيل رافقها قبل لقبها الجمالي والذي ساعدها في اختصار مشوارها وفتح لها الباب سريعا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Valerie Abou Chacra (@valerieabouchacra) on

فاليري خاضت أولى تجاربها في مسلسل "الهيبة" الجزء الثاني مع تيم حسن قبل عامين، وبعدها أوكلت اليها دور البطولة في مسلسل "ما فيي" بجزئيه الأول، والثاني مع الفنان السوري معتصم النهار.

يذكر ان فاليري خاضت ايضا تجربة الغناء وتقديم البرامج.

دانييلا رحمة

دانييلا رحمة توجت بلقب ملكة جمال ​لبنان​ للمغتربين للعام 2010، وبدأت رحلتها مع الشهرة عندما قدّمت برنامج X Factor بنسخته العربية، كما  فازت ببرنامج Dancing with the Stars في موسمه الثاني، لتخوض بعدها غمار التمثيل عام 2017 في تجربتها الأولى في مسلسل "​Beirut City"،  والذي يحكي قصة 4 فتيات يعشن في ​بيروت​، ويصادفن عدداً من المشكلات في حياتهنّ.

بعدها خاضت تجربة البطولة إلى جانب ​باسل خياط​ وباسم مغنية و​دانا مارديني​، ضمن مسلسل "​تانغو​"، ولفتت انظار الجمهور بأدائها المتميّز في المسلسل، لتوكل اليها رمضان 2019 بطولة مسلسل "الكاتب" مع باسل خياط، الا ان ادائها لم يكن على قدر التوقعات مقارنة بدورها في "تانغو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Daniella Rahme (@daniellarahme) on

دانييلا رحمة تخوض حاليا بطولة مسلسل "العودة" مع الممثل اللبناني نقولا معوض والذي بدأت أولى حلقاته يوم امس.

مايا رعيدي

اللقب الجمالي فتح ايضا أبواب التمثيل لملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي والتي تستعد حاليا لخوض دور البطولة امام تيم حسن في مسلسل "الأمير الأحمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy) on

مايا رعيدي تخضع حالياً لدورات في التمثيل واللغة العربية لأداء شخصية "جورجينا رزق" في "الامير الأحمر"، وقد تم اختيارها وفق المعلومات بكونها شبيهة الأخيرة في الملامح...فهل ستنجح مايا بأولى تجاربها وتكمل مشوارها ايضا على غرار نادين نجيم؟

ومن الجدير ذكره بأن العديد من ملكات الجمال السابقات في لبنان خضن غمار التمثيل قبل سنوات ماضية وبينهن كريستينا صوايا، جويل بحلق، نادين ويلسون نجيم، دينا عازار... وكانت تجارب البعض منهن يتيمة بينما تجارب الأخريات جاءت بعيدا عن ادوار البطولة، وايضا شاركت كل من هيفاء وهبي ونيكول سابا وسيرين عبد النور في بداياتهن بمسابقات الجمال في لبنان وذلك قبيل دخولهن معترك الفن.