نيللي كريم تكشف الاسم الجديد لمسلسلها مع آسر ياسين وهذه أبرز مفاجآته.. بالصورة

كشفت الفنانة نيللي كريم أخيراً عن التفاصيل النهائية لمسلسلها الجديد الذي ستنافس به في موسم رمضان المقبل، وذلك بعد غيابها الموسم الماضي لأول مرة منذ ما يقارب 7 مواسم متتالية.

نيللي كريم تعود للدراما بعد غياب عام

ونشرت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل نيللي كريم التفاصيل النهائية للمسلسل وأولها إسمه الجديد "بـ 100 وش" بدلاً من "النصابين" والذي كانت قد استقرت عليه نيللي كريم منذ العام الماضي، قبل تأجيل المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

نيللي كريم تتغلب على أزمات مسلسلها

وتغلبت نيللي كريم على أزمات المسلسل وأولها الأزمات الانتاجية التي تسببت في تأجيله العام الماضي، وكذلك أزمة انسحاب مخرجه أحمد مدحت بعد تعاقدها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، ونشرت الشركة المنتجة صورة بداية تصوير المسلسل اليوم وعلقت:" اليوم بداية تصوير مسلسل "بـ١٠٠وش" بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري، إنتاج العدل جروب.. يعرض في رمضان ٢٠٢٠".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asser Yassin (@asser_yassin) on

تفاصيل مسلسل نيللي كريم الجديد

وتعود نيللي كريم في المسلسل إلى المخرجة كاملة أبو ذكري بعد نجاحهما سوياً في عدة أعمال درامية مثل "ذات" و "سجن النسا" منذ 6 سنوات، وكذلك بعد غياب عام لها عن الدراما لأول مرة منذ عام 2013، ويعتبر العمل أول ثنائية لها مع آسر ياسين في الدراما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

ومن مفاجآت نيللي كريم في المسلسل ابتعادها لأول مرة عن التراجيديا والأعمال الاجتماعية الجادة، والتي كان آخرها مسلسل "اختفاء" العام قبل الماضي، وتنافس الموسم المقبل بدراما كوميدية ورومانسية حول زوجين  يحترفان النصب ويديران عصابة تقوم بانتحال شخصيات مختلفة في كل عملية نصب لهم.