ابنة مريم حسين تبكي بعد حبس والدتها وجدتها تواسيها وتعلق على القضية.. بالفيديو

لا تزال توابع قضية مريم حسين مستمرة بعد تنفيذ حكم حبسها أمس، ونشرت والدتها فيديو كشفت به تأثر حفيدتها وبكائها بعد حبس والدتها مريم حسين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لمعلمة (@lem3allma_officiel) on

والدة مريم حسين تكشف انهيار حفيدتها

ونشرت والدة مريم حسين عدة فيديوهات وتعليقات على حساب ابنتها بسناب شات بعد تنفيذ حكم الحبس لمدة شهر في حق ابنتها مريم حسين، ووجهت عدة رسائل إلى الجمهور وناشدت الافراج عن ابنتها وقالت إن ابنتها مظلومة  في القضية التي تسببت في حبسها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Hussein مريم حسين (@queen_maryoum) on

ولكن ما لفت الانظار في تعليقات والدة مريم حسين هو بكاء حفيدتها بجوارها ونشرها صور لها وهي تبكي بعد حبس والدتها، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل، وتعاطف البعض مع مريم حسين بسبب فيديو ابنتها، في حين هاجم البعض تصرف والدتها الذي اعتبروه استغلالاً للطفلة في القضية ولجلب التعاطف مع ابنتها.

تنفيذ حكم الحبس في حق مريم حسين

وتصدرت مريم حسين لمواقع التواصل في الأيام الأخيرة بسبب صدور الحكم النهائي في قضيتها مع صالح الجسمي وذلك بعد عامين وأكثر من تداول القضية في المحاكم والتي انتهت بحبس مريم حسين لمدة شهر وإبعادها من البلاد وبراءة صالح الجسمي وذلك في قضايا السب والتشهير المتبادلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam Hussein مريم حسين (@queen_maryoum) on

وأثارت القضية الجدل في الأيام الاخيرة خاصة بعد تدخل الفنانة أحلام في القضية وطلبها من صالح الجسمي التنازل والعفو عن مريم حسين حتى لا تواجه السجن، وهو ما قوبل بالرفض، وانتهت بتعليق لصالح الجسمي أعلن به تنفيذ حكم الحبس بحق مريم حسين رسمياً أمس.