ريهام حجاج تحتفل بتصوير "لما كنا صغيرين"..أول مواجهة مع ياسمين عبد العزيز في نفس الموسم

بعد أيام قليلة من إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز عن البدء في تصوير أحد مسلسلاتها "ونحب تاني ليه؟"، كشفت الفنانة ريهام حجاج عن البدء أيضًا في تصوير مسلسلها "لما كنا صغيرين"، حيث تعتبر تلك المرة الأولى التي تتنافس فيها النجمتين في موسم درامي واحد.

ريهام حجاج تحتفل ببدء تصوير "لما كنا صغيرين"

ونشرت ريهام حجاج عبر حسابها على انستجرام، صور من أول يوم تصوير لمسلسها الجديد الذي يضم عدد من النجوم، منهم محمود حميدة وكريم قاسم ونسرين أمين ومحمود حجازي ونبيل عيسى، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي، وعلقت قائلة: "بسم الله توكلنا.. مسلسل لما كنا صغيرين.. رمضان ٢٠٢٠".

ريهام تنافس ياسمين بالاعتماد على كبار النجوم

واعتمدت كل من ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج، على وجود نجوم أصحاب تاريخ فني طويل ومميز، في مسلسل كل منهما، بدلًا من الاعتماد على النجوم الشباب فقط، مثلما فعلتا في مسلسلاتهما السابقة.

فيظهر في مسلسل "ونحب تاني ليه"، الفنان شريف منير بالإضافة إلى كريم فهمي، بينما في مسلسل "لما كنا صغيرين" يتواجد النجم محمود حميدة بدور رئيسي.

ريهام حجاج ومسلسل لما كنا صغيرين

ريهام حجاج تتدارك أخطائها في "كارمن"

ويبدو أن ريهام حجاج تداركت الخطأ الذي وقعت فيه في أولى بطولاتها الدرامية العام الماضي من خلال مسلسل "كارمن"، والذي اعتمد فقط على أدائها وعدد من زملائها للبطولة، دون تواجد قوي للنجوم من أصحاب الخبرة، أو ممن لديهم متابعون كُثر يحرصون على مشاهدة كافة أعمالهم، وقررت تصحيح الأمر هذا العام بالوقوف أمام محمود حميدة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "كارمن" من بطولة ريهام حجاج ومحمد الكيلاني وولاء الشريف وشيرين وأحمد حلاوة وعمر الشناوي ومحمد مهران وإخراج حسين شوكت.

ريهام حجاج في أولى بطولاتها المطلقة