تسريب صورة مثيرة للقلق لـ شيرين عبد الوهاب.. تبكي بحرقة وزوجها يواسيها!

 أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب قلق الجمهور مجدداً اليوم بعد تداول صورة لها بدت بها في حالة انهيار برفقة زوجها حسام حبيب الذي يحاول مواساتها.

شيرين عبد الوهاب تقلق الجمهور مجدداً

وتداول رواد مواقع التواصل صورة اليوم للفنانة شيرين عبد الوهاب ظهرت بها وهي في حالة انهيار وتضع يديها على وجهها وتبكي بحرقة، ويجلس بجانبها زوجها حسام حبيب الذي يحاول مواساتها وهو ما أثار قلق الجمهور عليها.

حسام حبيب يواسي شيرين عبد الوهاب

وتساءل جمهور شيرين عبد الوهاب على حالتها النفسية وسبب ظهورها باكية في الصورة، خاصة ان حسام حبيب  لم يعلق عليها، في الوقت الذي كشف به بعض المقربين منها ان الصورة التقطت العام الماضي في كواليس إحدى حفلاتها بعد قرار تحويلها للتحقيق في نقابة الموسيقييين ووقت أزمتها في تلك الفترة.

متى تعود شيرين عبد الوهاب لمواقع التواصل؟

وتأتي الصورة المقلقة لشيرين عبد الوهاب بعد أيام من إثارتها للقلق أيضاً في حفلها الأخير بجدة والذي ظهرت به شيرين بوزن زائد وكذلك قدمت بعض الأغاني وهي جالسة على الكرسي، وكشفت للمقربين انها لا تزال تعاني من متاعب بسبب العملية الجراحية التي أجرتها في البطن مؤخراً.

وتثير شيرين عبد الوهاب الغموض حول حالتها الصحية والنفسية في الفترة الأخيرة بسبب غيابها التام عن مواقع التواصل بعد غلق صفحاتها بسبب غضبتها من الانتقادات، وكذلك بعد عدم توضيحها لطبيعة العملية الجراحية التي أجرتها ومؤخراً بسبب الصورة المسربة والمتداولة لها والتي زادت من حالة القلق والتساؤلات حولها.