تكريم الفنان يحيى الفخراني من مهرجان أبو ظبي بحضور النجوم.. بالصور

كرم مهرجان أبو ظبي للثقافة والفنون اليوم الفنان الكبير يحيى الفخراني على مسيرته الفنية في حفل خاص بدار الأوبر المصرية.

مهرجان أبو ظبي للفنون يكرم يحيى الفخراني

وتلقى الفنان يحيى الفخراني جائزة تكريمية من مهرجان أبو ظبي للثقافة والفنون تقديراً لمسيرته الفنية الطويلة والمميزة في السينما والمسرح والتلفزيون، وذلك في حفل خاص بدار الأوبرا المصرية بحضور وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم وعدد من النجوم.

ليلى علوي والنجوم في حفل تكريم يحيى الفخراني

وحضر عدد من جمهور وأصدقاء وزملاء يحيى الفخراني حفل تكريمه بدار الاوبرا اليوم وعلى رأسهم الفنانة ليلى علوي والمخرجة ساندرا نشأت والفنانة رانيا فريد شوقي وصابرين ومفيد فوزي والكاتب وحيد حامد بالإضافة إلى زوجته الكاتبة لميس جابر.

كلمة يحيى الفخراني في حفل تكريمه بدار الاوبرا

وقال الفنان يحيى الفخراني إنه لا يهتم بالجوائز ولا يسعى لها ولكنه سعيد بجائزة مهرجان أبوظبي بسبب انها جاءت من مهرجان أبو ظبي وكذلك لانه عرف انها برعاية وزير التسامح الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وهو الأمر الذي يهمه كفنان في إضفاء روح التسامح والانسانية في أعماله.

ويذكر ان الفنان يحيى الفخراني قدم مؤخراً عدة عروض من مسرحيته "الملك لير" في القاهرة وموسم الرياض، ولاقت جماهيرية كبيرة، ومن المتوقع ان تستكمل عروضها في الفترة المقبلة، في الوقت الذي لم يحدد به يحيى الفخراني موعد عودته للدراما التلفزيونية بعد اخر مسلسلاته "بالحجم العائلي" في عام 2018.