أحلام تشكر فرقة "مياس" بعد نجاح استعراضات حفلها بالسعودية

استعراضات مبهرة قدمتها فرقة "مياس" في حفل الفنانة أحلام الذي حمل عنوان "ليلة فنانة العرب" والذي أقيم بالمملكة العربية السعودية منذ أيام.

الفنانة أحلام

أحلام تشكر فرقة "مياس" على استعراضات حفلها الأخير

نشرت الفنانة أحلام عبر حسابها على "تويتر" مجموعة صور من الاستعراضات التي قدمت في الحفل الساهر الكبير التي أقيم منذ أيام في المملكة العربية السعودية في "ليلة فنانة العرب" التى تم فيها تكريم الفنانة أحلام عن مسيرتها الفنية الطويلة التي امتدت لأكثر من 25 عاما.

وشكرت أحلام فرقة "مياس" على الاستعراضات المبهرة التي تم تقديمها في الحفل فكتبت: "شكراً لفرقه مياس العالمية على هذا العرض الرائع والمجهود الجبار في هذه الليلة التاريخية  ليلة فنانة العرب أحلام  وتكريمي بعد مسيره ٢٥ عام في رياض العز السعودية مجهود وإبداع وحرفيه تستحتقون المكانة اللي وصلتوا لها واخص بالشكر مصمم العرض ناديم و ريما والينا أنا بحبكم كثير".

"مياس" تحقق نجاحات متتالية خارج الوطن العربي

شكر الفنانة أحلام لفرقة مياس يأتي بعد الإشادات الواسعة بالعرض الذي قدمته الفرقة في حفل الملكة الأخير، والذي أكد على استمرار الفرقة اللبنانية في تقديم عروضها المميزة التي بدأتها خلال الفترة الماضية ليس في المنطقة العربية فقط بل عالميا فبعدما نجحت الفرقة في الحصول على لقب "عرب جوت تالنت" في موسمه الأخير، قدمت الفرقة العديد من العروض الناجحة والمميزة حيث شاركت في The Champions  كحاملة لقب Arabs Got Talent  وقدمت أداءا مبهرا لكنها لم تستطع أن تصل إلى النهائيات.

أحلام تغيب عن فبراير الكويت

وتغيب الفنانة أحلام عن حفلات فبراير الكويت من جديد وذلك بعدما تم الإعلان عن قوائم الحفلات منذ أيام التي لم تتواجد فيها الفنانة الإماراتية، وكانت الفنانة أحلام قد شاركت في العديد من الحفلات خلال موسم الرياض وتحديدا خلال شهور نوفمبر و ديسمبر ويناير الذي توجت فيه حفلاتها الغنائية بـ"ليلة فنانة العرب" التي اقيمت في مسرح ابو بكر سالم بحضور الآلاف من محبيها.

أحلام