نانسي عجرم تعود للتفاعل مع أحداث "ذا فويس كيدز" بعد تجاوز أزمتها.. بالصور

عادت الفنانة نانسي عجرم للتفاعل مجدداً مع أحداث وحلقات برنامج "ذا فويس كيدز" بعد تجاوز حادث منزلها والذي جعلها تغيب عن التعليق والتفاعل مع الحلقتين السابقتين من البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تتحدى عاصي الحلاني وحماقي

ونشرت نانسي عجرم على حساباتها بمواقع التوصل عدة صور جديدة لها من كواليس الحلقة الرابعة من "ذا فويس كيدز" بجانب جلسة تصوير جديدة للبرنامج، وذلك بعد غياب اسبوعين عن التعليق والتفاعل مع أحداث البرنامج وحلقاته بسبب قضية قتيل منزلها.

نانسي عجرم تتفاعل مع "ذا فويس كيدز" أخيراً

وغردت أيضاً نانسي عجرم على حسابها بتويتر بالتزامن مع عرض الحلقات، وحرصت على توجيه رسائل لأطفال فريقها الجدد وكذلك زملائها، وقالت للطفل تمام الذي انضم لفريقها:" تمام خامة صوتك حلوة كتير.. حبيت تعلقك بأهلك أكيد فخورين فيك اليوم".

وقالت للمتسابق يوسف حسن:" انت مصري يا يوسف بسمارك وخفة دمك مصري وانت من الاصوات الحلوة كتير مبرووووك"، ووجهت رسائل للطفلين خالد صادق وهايدي محمد بعد انضمامها لفريقها، وكذلك أعلنت تحدي حماقي وعاصي الحلاني في البرنامج وعلى تويتر بعد عودتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

نانسي عجرم تتجاوز أزمتها

وتفاعل الجمهور مع تواجد نانسي عجرم على مواقع التواصل مرة أخرى بعد غياب اسبوعين، واحتفل جمهورها بعودتها والتي تبشر بانتهاء أزمة اقتحام منزلها والتي لا تزال قيد التحقيقات، ونشرت نانسي عجرم مؤخراً آخر ما توصل إليه التحقيقات بتحديد جلسة في العاشر من الشهر المقبل للاستماع للشهود مرة أخرى مع التأكيد على سلامة موقف زوجها فادي الهاشم القانوني في القضية.