مصطفى شعبان يكشف سبب تقديمه لمسلسل "حتى لا يطير الدخان" ويؤكد: السوشيال ميديا ليست مقياس النجاح

بدأت صباح اليوم الخميس، فعاليات الدورة الـ51 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، بحضور عدد من المشاهير والكتاب ونجوم الفن أيضًا، وعلى رأسهم الفنان مصطفى شعبان الذي أقيمت له ندوة ضمن فعاليات أولى أيام المعرض.

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان يعلق على مسلسله الجديد

وتحدث مصطفى شعبان عن كواليس بدايته الفنية، وذكرياته مع المعرض، بالإضافة إلى أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل "حتى لا يطير الدخان" الذذي من المقرر أن ينافس به في رمضان المقبل.

وأكد مصطفى شعبان أن سبب تقديمه لمسلسل "حتى لا يطير الدخان" المأخوذ عن قصة الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم ولعب بطولته عادل إمام؛ هو حبه الشديد للرواية التي قدمها الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، قبل سنوات طويلة، متمنيًا أن يلقى المسلسل ردود أفعال إيجابية عند عرضه.

ندوة مصطفى شعبان

مسلسل مصطفى شعبان ومقارنته بفيلم عادل إمام

ورفض مصطفى شعبان التعليق على فكرة المقارنة بين مسلسله وفيلم عادل إمام، وأكد أن رواية إحسان عبد القدوس، ليست حكرًا على أحد، وأنها متاحة للجميع، لافتًا إلى أنه من الأفضل أن ينتظر الجميع لعرض المسلسل من أجل مناقشة نجاحه من عدمه.

ومسلسل "حتى لا يطير الدخان" سيناريو وحوار مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة الكاملة لأبطاله قريبًا.

مصطفى شعبان في معرض الكتاب

مصطفى شعبان والسوشيال ميديا

وأوضح الممثل المصري أنه يقيس نجاح أعماله من الشارع، بتفاعل الجمهور معه، وليس من مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه لا يؤمن بالمشاهدات الكثيرة على السوشيال ميديا ولا يعتبرها مقياسًا للنجاح.

مصطفى شعبان في الندوة

وكان آخر مسلسلات مصطفى شعبان هو "أبو جبل"، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح، وشارك في بطولته كل من نجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد علي رزق ومحمود البزاوي وحسن حسني وعايدة رياض وأحمد خالد صالح.