هايدي محمد متسابقة "ذا فويس كيدز" تحرج عاصي الحلاني بعد كشفه سبب خروجها.. بالفيديو

يبدو ان الجدل المثار حول هايدي محمد متسابقة برنامج "ذا فويس كيدز" لن ينتهي سريعاً بمجرد خروجها من المرحلة الأولى في البرنامج، وذلك بعد تبادلها التصريحات مع صناع البرنامج حول سبب خروجها الذي كان صادماً للبعض.

هايدي محمد ترد على تصريحات عاصي الحلاني

وردت هايدي محمد على تصريحات الفنان عاصي الحلاني حول علمها بعدم قبولها في فرق المدربين قبل تقديم فقرتها الغنائية في البرنامج، وقالت في فيديو لها على برنامج "اي تي بالعربي" إن هذا الأمر لم يحدث معها، وأنها غنت مثل البقية في اليوم الأول من البرنامج ولم يخبرها أحد بعدم اختيارها قبل غنائها في البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

عاصي الحلاني يكشف سبب خروج هايدي

وكذبت هايدي محمد في تصريحاتها الفنان عاصي الحلاني والذي كشف أسباب خروجها من البرنامج بسبب اكتمال فرق المدربين قبل أدائها وهو ما يحدث دائماُ في البرنامج بوقوع المدربين في مأزق بسبب عدم قدرتهم على اختيار المواهب بعد اكتمال فرقهم، ولكن هايدي قالت إنها غنت قبل اكتمال فرق المدربين.

جدل واسع بسبب طفلة "ذا فويس كيدز"

وكشف عاصي الحلاني في تصريحاته حول خروج هايدي محمد نظام البرنامج في اختيار المواهب، وقال إن الإدارة تخير المواهب التي لم تحجز مكاناً في فرق المدربين بتقديم عروضهم مع عدم اختيارهم وذلك تقديراً لموهبتهم ولمجيئهم للبرنامج، وطالب هايدي محمد بالعودة مرة أخرى للبرنامج في الموسم المقبل.

وتسببت الطفلة هايدي محمد في انتقادات للبرنامج واختياراته بعد الاشادات التي تلقتها على صوتها وموهبتها، وتعاطف معها عدد كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك من الفنانين والذين عرضوا مساعدتها في اكمال مسيرتها الفنية ومن بينهم تامر حسني والملحنين محمود الخيامي ومحمد رحيم وغيرهم.