هكذا تستعد أحلام لحفلها الخاص في ختام موسم الرياض.. بالفيديو

شوقت الفنانة أحلام الشامسي الجمهور لحفلها الجديد في موسم الرياض والذي تختتم ليالي وحفلات الموسم يوم الجمعة المقبلة بحفل يحمل عنوان "ليلة فنانة العرب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

استعدادات خاصة لأحلام لختام موسم الرياض

ونشرت أحلام فيديو لبروفاتها من أجل حفلها في ختام موسم الرياض والذي تحييه على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد الجمعة المقبل، تحت عنوان "ليلة فنان العرب" والذي تحتفل به مع الجمهور بمسيرتها الفنية الطويلة، وذلك بعد عدة ليالي غنائية لنجوم الغناء الخليجي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وأوضح الفيديو الذي نشرته أحلام الاستعدادات الخاصة للحفل من خلال فرقة الاوركسترا الكاملة في البروفات، وعلقت قائلة:" مازالت بروفاتنا للحفل الكبير في ختام موسم الرياض الرائع في رياض العز.. تشرفت ان تكون لي ليلة منفردة تحمل اسمي ليلة احلام "ليلة فنانة العرب" شكراً هيئة الترفيه وعلى راسها معالي المستشار تركي آل الشيخ شكراً بنش مارك".

أحلام تحيي حفل "ليلة فنانة العرب"

وتابعت أحلام رسائلها الى الجمهور السعودي في حفلها المنتظر، وكشفت عن أولى أغانيها في الحفل "انا ما ادري عن الناس"، وقالت في تغريدة لها:" تكليف وتشريف ان تكون لي ليلة منفردة وتحمل اسمي احلام وفي ختام موسم الرياض شكراً معالي المستشار تركي ال الشيخ على تقديرك الكبير لي ولمسيرة استمرت خمسة وعشرين عام توجت بليلة فنانة العرب، انتظركم جمهوري الذي طالما دعمتوني في مسيرتي ولولاكم لما كنت احلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وكانت احلام قد شاركت في حفل مؤخراً بموسم الرياض في سمرات شتاء الرياض قبل ان تعلن مفاجأتها الكبيرة بختام موسم الرياض بحفلها الخاص، وطرحت أحلام مؤخراً أغنيتين جديدتين بعنوان "انا ما استغني" و "انا ما ادري عن الناس"، وكانت آخر حفلاتها في دبي الاسبوع الماضي مع نجوم برنامج "ذا فويس".