عاصي الحلاني يعلق على جدل خروج هايدي من "ذا فويس كيدز" ويكشف سراً عن البرنامج!

حالة من الجدل أثارتها الطفلة هايدي محمد المتسابقة في برنامج "ذا فويس كيدز"، والتي تسببت في تعرضت نجوم البرنامج لانتقادات بسبب عدم اختيارها للمراحل المتقدمة في البرنامج رقم قوة صوتها.

عاصي الحلاني يكشف سبب خروج هايدي محمد

وعلق الفنان عاصي الحلاني على حالة الجدل التي صاحبت خروج هايدي محمد من البرنامج، وقال في تصريحات له ببرنامج "ام بي سي ترينيدغ" إن هايدي من الأصوات الفريدة والرائعة بالبرنامج ولكن الجمهور لا يعرف قواعد البرنامج في مرحلة الصوت وبس والتي تضطرهم لاختيار المواهب في فرقهم مبكراً.

وقال عاصي الحلاني إن ترتيب مرور المواهب في مرحلة الصوت وبس ليست من اختيار المواهب، لذلك يقع المدربين في مأزق لعدم قدرتهم على اختيار المواهب في فرقهم بعد اكتمال العدد، وأشار إلى ان إدارة البرنامج تعرض على المتسابقين هذا الأمر وتخيرهم بين عدم الظهور او تقديم عرضهم وعدم استمرارهم بعد تلك المرحلة.

الطفلة هايدي محمد تثير الجدل في "ذا فويس كيدز"

ووجه عاصي الحلاني رسالة إلى هايدي وطالبها بالعودة مرة أخرى للبرنامج في الموسم المقبل، وتوقع ان يكون حظها أوفر بالبرنامج وان تزداد موهبتها وقدراتها، وذلك بعدما تلقى مع محمد حماقي ونانسي عجرم انتقادات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم استدارتهم لهايدي محمد بعد غنائها.

وتلقت هايدي دعم كبير على مواقع التواصل وكذلك من بعض الفنانين بسبب تعاطفهم معها وموهبتها ولعدم اختيارها للاستمرار في البرنامج، وتلقت أيضاً عروض رعاية فنية من عدد من الفنانين ومنهم الملحن محمد رحيم وغيرهم، خاصة بعد حديث والدتها مؤخراً عن تأثر نفسية ابنتها بسبب خروجها من البرنامج.