نسرين طافش تتألق في حفل تكريمها بمصر..شاهدوا بالصور

احتفلت النجمة نسرين طافش بحصولها على تكريم مميز جديد، من خلال حفل ضخم ضم كبار المشاهير في مصر، وعلى رأسهم الفنان الكبير أحمد السقا وزوجته المذيعة مها الصغير.

تكريم نسرين طافش بجائزة التميز والجودة

نسرين طافش التي تألقت بفستان أحمر طويل، علقت على حصولها على جائزة التميز والجودة بالقول:"سعيدة بتكريمي بـ جائزة التميز و الجودة من أم الدنيا و هوليود الشرق الحبيبة مصر، شكرا لجميع القائمين على مؤتمر التميز و الجودة و على رأسهم دكتور مرسال"، وذلك من خلال تدوينة لها عبر حسابها الرسمي بموقع أنستجرام أرفقتها بعدة صور من الأمسية.

نسرين طافش

ومن أبرز المكرمين في المؤتمر الدولي للتميز والجودة الموسيقار العالمي عمر ‏خيرت والفنانة منى عبدالغني، وغيرهم من المشاهير في مختلف المجالات، وقال الدكتور مرسال إبراهيم رئيس المؤتمر، إن دورة المؤتمر هذا العام تتناول مبادئ التميز ودورها في تقليص الهدر وتعزيز الإنتاجية وترسيخ مقومات التميز وتسليط الضوء على ضرورة انتقاء الشخصيات والشركات المتميزة في العمل وأيضا طرق التأثير الفريدة للخريطة الجينية علي الشخصيات الهامة وللوصول إلي الارتقاء الذاتي وأعلى درجات التميز والجودة في الحياة.

تكريم نسرين طافش

نسرين طافش تحتفل بعرض "ختم النمر"

من جهتها حرصت نسرين طافش على نشر كواليس جلسة التصوير التي خضعت لها على هامش حفل التكريم عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ونالت طلتها إشادة كبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

على جانب آخر تحقق نسرين طافش تواجدا كبيرا في الأعمال الفنية المصرية، وأحدثها بطولتها لمسلسل "ختم النمر" بجانب الفنان أحمد صلاح حسني، حيث بدأ عرضه هذا الأسبوع عبر شاشة ON E المصرية.