سميرة سعيد تتألق بحفلها مع نجوم "ذا فويس" في دبي.. بالفيديو

سميرة سعيد وابنها حيث شاركت الفنانة سميرة سعيد نجوم الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" جولتهم الغنائية الاولى بعد انتهاء البرنامج في سيتي وورك دبي.

سميرة سعيد مع نجوم "ذا فويس" في دبي

وخطفت الفنانة سميرة سعيد الأنظار في حفلها الأول في 2020 مع نجوم الموسم الخامس من برنامج "ذا فويس" وذلك على مسرح سيتي وورك بدبي، وبمشاركة رضوان الأسمر وإيمان عبد الغني وسندي لطي نجوم المرحلة النهائية من البرنامج.

وقدمت سميرة سعيد عدة أغاني شهيرة لها في الحفل مثل "قال جاني بعد يومين" و "هوا هوا" و "محصلش حاجة" بالإضافة إلى أحدث أغانيها "هوليلة"، وقدم نجوم "ذا فويس" مجموعة من الأغاني بمفردهم أيضاً مثل "والله ما يسوى" و "حب الأيام" وغيرها، وذلك بعد الحفلات التي أحياها راغب علامة ومحمد حماقي وأحلام في دبي مع نجوم البرنامج.

ابن سميرة سعيد يخطف الأنظار في كواليس "ذا فويس سينيور"

وبدأت الفنانة سميرة سعيد تصوير برنامج "ذا فويس سينيور" مؤخراً والذي سينطلق الموسم الاول منه في شهر مارس، وسيعرض على مدار 4 حلقات مسجلة، وتشارك به مع الفنان هاني شاكر ونجوى كرم وملحم زين، ويهدف إلى اكتشاف المواهب فوق 60 عاماً.

وخطف شادي ابن سميرة سعيد الانظار في كواليس تصوير البرنامج، وتداول جمهورها صوراً له معها ومع نجوى كرم، وذلك في أحدث ظهور له، وطرحت سميرة سعيد مؤخراً أحدث أعمالها "هي" من تتر المسلسل المغربي الذي يحمل نفس الإسم، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنيتها الأخيرة "هوليلة".