سمير غانم يكشف تفاصيل عرض مسرحيته "الزهر لما يلعب" بأغنية جديدة.. بالفيديو

روج الفنان سمير غانم لمسرحيته الجديدة "الزهر لما يلعب" اليوم بطرحه مقطع غنائي له كشف به تفاصيل عرضها والتي يعود بها للمسرح مع الفنانة شيرين بعد تعاونهم الشهير في مسرحية "المتزوجون".

سمير غانم وشيرين على المسرح مجدداً بعد "المتزوجون"

ونشرت الصفحة الرسمية لمسرحية "الزهر لما يلعب" فيديو لأغنية بصوت الفنان سمير غانم بإسم المسرحية، وذلك للترويج للمسرحية ومواعيد عرضها، والتي كشفها الفنان سمير غانم من خلال الأغنية أيضاً، وذلك بعد فتح باب حجز التذاكر للمسرحية الكوميدية.

ويبدأ الفنان سمير غانم عرض المسرحية ابتداء من 23 يناير الجاري على مسرح مكتبة مصر الجديدة بالقاهرة، ولاقى الإعلان اهتمام الجمهور على مواقع التواصل بسبب عودة سمير غانم لشيرين في المسرح والترويج للمسرحية الجديدة بصورة مسرحية "المتزوجون" الشهيرة، والتي قدمها في فترة السبعينيات.

 سميرة غانم يغني في "الزهر لما يلعب"

ويعود سمير غانم إلى المسرح بمسرحية "الزهر لما يلعب" بعد آخر أعماله المسرحية "سيبوني اغني" منذ عامين، والتي عرضها للمرة الاولى في السعودية، وسبقها مسرحية "كدب في كدب" عام 2015، ويقدم في المسرحية الجديدة عدة أغاني كوميدية أيضاً بجانب الاستعراضات بها.

ويشارك في المسرحية بجانب سمير غانم وشيرين عدد من الفنانين الشباب مثل إيمي طلعت زكريا وطارق الإبياري بالإضافة إلى الفنانة إيمان السيد ورضا حامد وغيرهم ومن إخراج طارق الإبياري.