ابنة الراحلة ماجدة تودعها بكلمات مؤثرة في أول تعليق بعد وفاتها

نعت الممثلة غادة نافع والدتها الفنانة الراحلة ماجدة في أول تعليق لها بعد وفاة والدتها أول أمس، وكشفت عن تفاصيل العزاء وودعتها برسالة مؤثرة.

ابنة ماجدة الوحيدة تودعها برسالة مؤثرة

ونشرت غادة إيهاب نافع، الابنة الوحيدة للفنانة الراحلة ماجدة، نعي مؤثر اليوم على حسابها بفيسبوك، وذلك بعد تشييع جنازة الفنانة الراحلة أمس، وودعت والدتها برسالة مؤثرة وقالت:" إلى أصدق قلب، أمي التي انتقلت إلى رحمه الله.. رحلتي ورحل معك كل الحنان".

وتابعت في رسالتها المؤثرة:"رحلت صديقتي وحبيبتي وكان القدر يريدني ان أتجرع مراره الفراق ووحشه البعاد وينتهي كل الكلام ويبقى اسمك في دمي وفي لساني وكيف أوفيكي حقك بكلماتي وكيف لي ان ارثيكي وانا المحتاجة لمن يرثيني فيكي احبك وافتقدك..رحلتي جسدًا وبقيتي في قلبي دوما".

تفاصيل عزاء الفنانة ماجدة

وكشفت ابنة ماجدة عن تفاصيل عزاء والدتها والمقام غداً وقالت في ختام نعيها:" رحمه الله عليكي واطلب لك المغفرة.. وأسألكم الفاتحة.. والعزاء غدا الأحد ١٩ يناير في جامع عمر مكرم بعد صلاه المغرب.. لا نرى فيكم مكروهًا".

ويذكر ان غادة نافع هي الابنة الوحيدة لماجدة الصباحي من زوجها الفنان الراحل إيهاب نافع و شاركت مع والدتها من قبل في عدة اعمال فنية مسلسل "مسألة كرامة"، وأعلنت قبل أيام من وفاة والدتها عن مشاركتها في مسلسل "اولاد امبابة" مع الفنان سمير غانم في رمضان المقبل.