نانسي عجرم ترد على حملات الهجوم بصورة جديدة مع بناتها:"انتو الدني..وبروحنا منحميكن"

حملة هجوم واسعة تعرضت لها الفنانة نانسي عجرم وأسرتها خلال الفترة الماضية وتحديدا بعد الحادثة التي وقعت في منزلها وتسببت في قتل زوجها فادي الهاشم لأحد الأشخاص الذي حاول سرقة منزلهما وتهديد حياة أطفالهما.

بنات الفنانة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم توجه رسالة لبناتها

نانسي عجرم نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" تجمعها ببناتها لأول مرة بعد الحادثة التي وقعت في منزلها والتي حاول أحد الأشخاص سرقته كما حاول الوصول إلى غرفة نوم بنات الفنانة اللبنانية، لكن زوج نانسي عجرم منع السارق وأطلق عليه الرصاص فقتله، وعلقت نانسي عجرم على الصورة بكلمات أظهرت مدى تماسكها وإصرارها هي وزوجها على حماية أطفالهما فكتبت: "انتو الدني.. وبروحنا منحميكن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

النجوم يدعمون نانسي عجرم

الصورة التي نشرتها الفنانة نانسي عجرم أثارت ردود فعل من قبل أصدقائها من النجوم وكذلك متابعيها حيث علق العديد منهم على الصورة وأكدوا على تضامنهم مع الفنانة نانسي عجرم في هذا المحنة الأليمة التي تمر بها أسرتها ككل، ومن أبرز النجوم الذين علقوا على الصورة عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، والفنانة إيمان العاصي، وجميلة عوض، وعزوز عادل، والإعلامية ناردين فرج، وقد بلغ عدد المعجبين بالصورة بعد أقل من ساعة من نشرها أكثر من 400 ألف معجب.

نانسي عجرم مع عائلتها

مساندة كبيرة من متابعي الفنانة نانسي عجرم

متابعي ومحبي الفنانة نانسي عجرم بدأوا خلال الأيام الماضية حملة دعم كبيرة للفنانة وتحديدا بعد الهجوم عليها وعلى اسرتها ومحاولة البعض لنشر العديد من الأخبار المغلوطة حول قضية زوجها فادي الهاشم والذي تم الإفراج عنه بعد التحقيق معه لفترة، وقد حمل الهشتاج الذي أطلقه محبي نانسي عجرم عنوان "كلنا حدك فادي كلنا حدك نانسي بكل الظروف"، ولا تزال التحقيقات مستمرة في القضية المعروضة أمام القضاء اللبناني.

الفنانة نانسي عجرم وزوجها