فيديو محمد رمضان يروج لـ"كازانوفا"..ثاني أغانيه في 2020

شوق الفنان المصري محمد رمضان جمهوره، بأحدث أغانيه التي من المقرر طرحها قريبًا وهي "كازانوفا"، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو ظهر وهو يغني فيه جزء من الأغنية.

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يجلس داخل طائرة، ويستمع لأغنيته "طازنوفا" ويردد كلماتها، التي كالعادة تشبه كلمات أغانيه السابقة، في الإشادة بنفسه، واكتفى بالتعليق على الفيديو بجملة: "كازانوفا قريبا 2020". 

ولاقى مقطع الفيديو الذين نشره محم رمضان، تفاعل عدد كبير من متابعيه، حيث انتقده بعضهم بسبب طريقته اللافتة في الحديث عن نفسه من خلال أغانيه، لكن أخرين حرصوا على دعمه، وعبروا عن مدى اهتمامهم وانتظارهم بمشاهدة كليب الأغنية الجديدة.

محمد رمضان وأولى أغانيه في 2020

وكانت أخر أغنيات محمد رمضان التي طرحها مؤخرًا، هي أغنية "رايحين نسهر" بالتعاون مع شركة "روتانا"، وتعاون بها مع المخرج محمد سامي في إخراج الفيديو كليب ولاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل وحققت ما يقارب نصف مليون مشاهدة في الساعات الأولى من طرحها، وتعتبر تلك الأغنية الأولى لرمضان في 2020.

مسلسل محمد رمضان الجديد

في سياق أخر، بدأ محمد رمضان تصوير أحداث مسلسله الجديد "البرنس" الذي يخوض به سباق رمضان 2020، ويشاركه في البطولة كل من نجلاء بدر وأحمد زاهر وإدوارد وروجينا والفنانة اللبنانية نور وسلوى عثمان وأخرين، وهو من إخراج محمد سامي.

كواليس البرنس

وكان محمد رمضان قد أحيا حفلًا غنائيًا مؤخرًا برفقة صديقه الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك على هامش فعاليات مهرجان دبي للتسوق، في مركز دبي التجاري العالمي، ولاقى الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، كما حرص متابعي الثنائي على مشاركة مقاطع فيديو وصور منه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان وسعد لمجرد

وخلال الحفل أعلن سعد لمجرد عن بدء تحضيره لأولى تجاربه السينمائية، والتي قرر أن يخوضها بعمل مع محمد رمضان، وذلك بعد نجاح تعاونهما في أغنية "انساي" التي حققت نجاحا كبيرا.