شاهدوا آخر ظهور للفنانة ماجدة الصباحي قبل وفاتها ..بالصور والفيديو

خسر الوسط الفني والجمهور النجمة القديرة ماجدة الصباحي التي وافتها المنية ظهر اليوم عن عمر 89 عاما بعد معاناتها مع امراض الشيخوخة.

وفاة ماجدة الصباحي عن عمر 89 عاما

آخر ظهور لـ ماجدة الصباحي 

ماجدة الصباحي اختفت عن الأضواء في العام الفائت  كلياً بعد تعرضها لوعكة صحية عنيفة في نهاية عام 2018 نتجت عن سقوطها في شقتها مما عرضها لكدمات وجروح في أنحاء جسدها ورقبتها، فيما كان آخر ظهور لها في شهر ابريل 2018 خلال تكريمها عن مشوارها الفني الكبير في السينما من قبل غرفة صناعة السينما المصرية في حضور الفنان سمير صبري، والأب بطرس دانيال، والمنتج محسن علم الدين، ومحمد بكر، كما حضرت أبنتها غادة نافع وزوجها .

وظهرت حينها ماجدة الصباحي بملامح صادمة للجمهور حيث بدى عليها آثار التعب والإرهاق الشديد نتيجة أزمتها الصحية الأخيرة وتقدمها بالسن، كما بدت فاقدة لـ الكثير من وزنها .

ماجدة الصباحي

وعبرت حينها عن سعادتها الكبيرة بشهادة التكريم  من غرفة صناعة السينما خاصةً إن المسؤلين عنها دائمين السؤال عليها ولا يقصرون في حقها.

ماجدة الصباحي في عيد ميلادها

وسبق وان ظهرت ماجدة الصباحي بإطلالات مقلة في السنوات الفائتة وبينها خلال احتفال ابنتها الوحيدة غادة نافع بعيد ميلادها في عام 2017، واقيم الاحتفال بحديقة منزلها وسط حضور عدد من أصدقائهما المقربين فقط.

ونشرت غادة نافع حينها فيديو قصير من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد والدتها الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي وهى تقوم باطفاء الشموع، وعلقت غادة قائلة: "عبد ميلاد ماما كل سنه وانتي نور عيني وسندي بعد ربنا وربنا يخليكي ليا".

وكانت ماجدة الصباحي قد اعتزلت الفن منذ سنوات طويلة ولم تقدّم أي أعمال فنية واختفت عن الساحة الإعلامية وفضلت عدم الظهور في أي برامج تلفزيونية رغم تلقيها العديد من العروض، لكن أخبارها لم تنقطع عن وسائل الإعلام طوال هذه الفترة حيث كانت ابنتها تنشر صورا لها.

وقدمت ماجدة الصباحي عدد كبير من الأعمال طوال مسيرتها الفنية و أبرزها فيلم "أين عمري"، و"بنات اليوم"، و"نساء في حياتي"، و"المراهقات"، و"جميلة"، وكان أخر عمل قدمته في السينما المصرية هو فيلم "ونسيت أني امرأة" .