جورج سيدهم يحتفل بالعام الجديد في أحدث ظهور.. بالصورة

خطف الفنان الكبير جورج سيدهم الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بسبب ظهوره الجديد بمناسبة بداية العام الجديد والذي طمأن به الجمهور على حالته الصحية.

جورج سيدهم مع هاني رمزي وشقيقيه

ونشر أمير رمزي شقيق الفنان هاني رمزي صورة له مع شقيقيه في منزل الفنان جورج سيدهم، أثناء زيارتهم له والاحتفال معه ببداية 2020، وعلق على الصورة قائلاً:" كل سنه و أ.جورج سيدهم و د. ليندا طيبين.. لازم اول السنة نطمن علي صحه صديقنا الغالي.. سنة سعيدة عليكم".

ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل بسبب قلة ظهور الفنان جورج سيدهم، وقلق الجمهور على حالته الصحية في السنوات الأخيرة، وظهر جورج سيدهم في الصورة مبتسماً وفي حالة جيدة، في الوقت الذي شوقت به زوجته الجمهور لعودته للظهور في الأعمال الفنية مجدداً.

هل يعود جورج وسوف للظهور الفني مجدداً؟

وأثارت ليندا زوجة الفنان جورج وسوف التساؤلات في الفترة الأخيرة بعد نشرها تدوينة حول مفاجأة فنية جديدة لجورج وسوف ووجهت الشكر لسمير غانم ودلال عبد العزيز وهو ما قد يشير إلى ظهور سيدهم معهم في عمل جديد، في الوقت الذي يعاني به جورج سيدهم من صعوبات في الحركة والحديث بسبب متاعبه الصحية.

وابتعد الفنان جورج وسوف عن الظهور في أعمال فنية منذ سنوات طويلة، وكان آخر عمل شارك به مسلسل "بوابة الحلواني" عام 1997، وأصيب بعدة أزمات صحية في السنوات الاخيرة تسببت في ابتعاده عن الظهور بالإضافة إلى عدم قدرته على الحركة والكلام، وكان آخر ظهور له في عيد ميلاده الـ 81 العام الماضي.