فريق "عطل فني" يستجيب للجمهور ويعلن مد عرض المسرحية بالسعودية..تعرفوا على المواعيد الجديدة

نجاح كبير حققته مسرحية "عطل فني" التي يلعب بطولتها كل من هشام ماجد وأكرم حسني وشيكو، وذلك بعد عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، لمدة 5 أيام متتالية.

فريق "عطل فني" يستجيب لمطالبات الجمهور

ولاقت مسرحية "عطل فني" إشادات الجمهور الذين حرصوا على حضور عرضها خلال الأسبوع الماضي، وقرروا التفاعل مع النجوم وإبداء إعجابهم بأدائهم، كما طالبوا أن يتم مدة فترة عرضها بالمملكة لعدة أيام أخرى.  

كواليس المسرحية

وبالفعل تمت الاستجابة لمطالبات الجمهور بمد عرض المسرحية الكوميدية، ليومين أخرين، وهو ما كشف عنه بطلي العمل هشام ماجد وشيكو، حيث كتبا عبر حساباتهما على انستجرام: "بناء على طلب الجمهور تم مد عرض مسرحية عطل فني في شتاء الرياض، لتعرض يومي الخميس والجمعة ١٦ و١٧ يناير على مسرح بكر الشدي في البوليفار".

أحدث ظهور لعماد أديب في كواليس "عطل فني"

وشهدت المسرحية أيضًا خلال عرضها في الأسبوع الماضي، حضور عدد من مشاهير الإعلام والفن والمجتمع، من أبرزهم الإعلامي عماد الدين أديب، شقيق الإعلامي عمرو أديب، والذي فاجئ الجمهور بظهوره بعد غياب عدة أشهر عن الاضواء، حيث خطف أنظار الجمهور المتابع بعدما نشر الفنان أكرم حسني صورته عبر انستجرام، خلال حضوره العرض، حيث صدم البعض بفقدانه لوزنه بشكل كبير.

معلومات عن "عطل فني"

الجدير بالذكر أن مسرحية "عطل فني" قد بدأ عرضها من يوم ٨ يناير إلى يوم ١٢ يناير، وحققت ردود أفعال إيجابية كثيرة، وهي من بطولة هشام ماجد وشيكو وأكرم حسني وأيتن عامر ونشوى مصطفى وأخرين، وتأليف وأشعار وإنتاج أمير طعيمة، وشارك في الكتابة أحمد شاكر، وإخراج أوتاكا.

عطل فني