محمد رمضان دخل بسيارة وسعد لمجرد ترك المسرح وفيلم جديد يجمعهما..أبرز لقطات حفل "الأسطورة ولمعلم" في دبي

أشعل سعد لمجرد ومحمد رمضان حفلهما في فعاليات مهرجان دبي للتسوق، وفاجئ الثنائي الجمهور الغفير الذي حضر الحفل بالعديد من الاستعراضات، وهذه أبرز اللقطات التي جمعت لمجرد ورمضان في الحفل.

محمد رمضان وسعد لمجرد

رقصات سعد لمجرد في مركز دبي العالمي

قدم الفنان سعد لمجرد مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه أثناء حفله المقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق وتحديد في مركز دبي العالمي حيث قدم أغنية "غلطانة" التي رقص من خلالها على المسرح مع الجمهور الذي ردد معه كلمات الأغنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@saad_officiel_0317) on

كما قدم سعد لمجرد أغنيته الشهيرة "المعلم" التي تفاعل الجمهور الحاضر معه وأغنية "لمن نشكي حالي"، و"أنت باغية واحد"، و"أنا ماشي ساهل"، و"نجيبك"، و"سلام".

سعد لمجرد

سعد لمجرد يترك المسرح ليغني مع الجمهور

الفنان سعد لمجرد استغل تفاعل الجمهور معه أثناء حفله ليترك المسرح ويلتحق بهم ويغني بينهم الأمر الذي أثار حماس الجمهور المتواجد وألهب الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@hiba.s.l1) on

"إنساي" لأول مرة على المسرح

لحظة انضمام الفنان سعد لمجرد إلى محمد رمضان أثارت حماس الجماهير الكبيرة الحاضرة حيث بدأ الثنائي في تقديم الأغنية الشهيرة "أنساي" التي قام الثنائي معا بالرقص عليها مع ترديد الجمهور لكلماتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@saadlamjarred10) on

فيلم جديد يجمع سعد لمجرد ومحمد رمضان 

وجمع حوار سريع على مسرح االحفل سعد لمجرد ومحمد رمضان قبل أن ينهي الأول فقرته وقد شكر رمضان لمجرد على تقديمه وقال: "سعد لمجرد أطيب قلب في العالم، وهنطلع 10 آلاف أغنية" ليرد سعد لمجرد: "شكرا لك محمد رمضان أحبك كثيرا، بإذن الله دائما مع بعض، ونعد الجمهور بفيلم إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@the.international_s.lamjarred) on

محمد رمضان يدخل بسيارة "نمبر وان" إلى الحفل

محمد رمضان بدأ فقرته بأغنيته الشهيرة "نمبر وان" حيث دخل إلى الحفل بسيارة تحمل رقم "1" وتفاعل الجمهور مع الأغنية والتي قام بترديد كلماتها مع النجم المصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@audiorotana) on