هشام هلال يكشف لـ"هي" موعد تصوير "كازابلانكا 2" وتحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "دولار"

نجاح كبير حققه المؤلف هشام هلال في فيلمه الأخير "كازابلانكا" والذي يستعد خلال الفترة القادمة لتصوير الجزء الثاني منه، كما أن نجاحه استمر كذلك مع مسلسله "دولار" الذي عرض في شهر أغسطس الماضي على شبكة "نتفليكس".

هشام هلال

هشام هلال يكشف موعد تصوير فيلم "كازابلانكا 2"

المؤلف هشام هلال أكد في تصريحات خاصة لـ"هي" بعض التفاصيل الجديدة عن تصوير فيلم "كازابلانكا 2" الذي أعلن منذ فترة عن التخطيط لتصوير الجزء الثاني منه لكن ردد البعض أن المشروع توقف ولن يستكمل.

 لكن هشام هلال رد على هذا في تصريحاته حيث أوضح: "مشروع فيلم (كازابلانكا2) لا يزال قائما ولم يتم التراجع عن تنفيذه، لكن ما حدث أن صناع العمل وأبطال الجزء الأول والذين من المقرر أن يشاركوا كذلك في الجزء الثاني لا يزالون مستمرون في تصوير مسلسل (الاختيار) الذي سوف يعرض خلال شهر رمضان القادم لذلك فأن الحديث عن البدء بتصوير الجزء الثاني من الفيلم لن يتم خلال هذه الفترة لكن من الممكن أن يبدأ بعد شهر رمضان".

أبطال فيلم "كازابلانكا"

حقيقة الجزء الثاني من مسلسل "دولار"

أما عن مشروع الجزء الثاني من مسلسل "دولار" الذي عرض خلال الفترة الماضية على شبكة "نتفلكيس" وحقق نجاحا كبير فأكد هشام هلال: "بالفعل هناك نية لتنفيذ جزء ثاني من مسلسل (دولار) لكن حتى الآن الشركة المنتجة للعمل لم تتخذ خطوات رسمية للبدء في التنفيذ، لكن الفكرة مطروحة وقائمة وربما تنفذ قريبا". ويشارك في بطولة مسلسل "دولار" كل من عادل كرم، وأمل بوشوشة، وجوزيف بو نصار، وكارمن لبس، وإخراج سامر البرقاوي.

أبطال مسلسل "دولار"

هشام هلال: مسلسل "منطقة محظورة" عانى من أزمة تسويق

وكشف هشام هلال عن الأزمة التي تسببت في إيقاف العمل بمسلسل "منطقة محظورة" فقال: "السوق الدرامي عاش لفترة يعاني من أزمة تسويقية وهذا كان السبب وراء تعطل مشروع مسلسل (منطقة محظورة) خصوصا أن فكرة العمل مختلفة حيث أن كل حلقة في المسلسل تشبه فيلم منفصل لذلك الفكرة تحتاج لجرأة على مستوي الإنتاج، وأنه متوقف إلى حين أن تنتهي مشكلة عرض المسلسل".

الصورة الدعائية لمسلسل "دولار"

يذكر أن هشام هلال قدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الناجحة خلال الفترة الماضية والتي منها مسلسل "طرف ثالث" و" الطبال" و"أنا عشقت" وفيلم "كازابلانكا".