رقص محمد الشرنوبي وخطيبته خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ25..صور وفيديو

حرصت راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، وخطيبة الفنان محمد الشرنوبي، على الاحتفال بعيد ميلاد خطيبها الـ25، والذي يعتبر عيد الميلاد الأول بعد خطبتهما.

راندا رياض تفاجئ خطيبها محمد الشرنوبي بالاحتفال بعيد ميلاده

ونشرت راندا رياض عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور من الحفل الذي أقامته لخطيبها، بحضور عدد من أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، وعلقت راندا على صورها مع خطيبها: "عيد ميلاد سعيد يا حبي".

وشارك عدد من متابعي محمد الشرنوبي، صور وفيديوهات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من حفل عيد ميلاده، الذي كان بمثابة مفاجأة له نظمتها له خطيبته، وكان من أبرز الحضور الفنان خالد أنور.

محمد الشرنوبي يرقص مع خطيبته

وظهر الشرنوبي وهو يرقص مع خطيبته في أحد الفيديوهات على أنغام أحد الأغاني الشعبية، كما ظهر وهو يلتقط صورًا تذكارية معها وشقيقها، ومع أصدقائه.

وكان محمد الشرنوبي قد احتفل بخطوبته على راندا رياض في ديسمبر الماضي، في حفل ضم أسرة العروسين فقط، ونشر صورًا من حفل خطوبته وعلق قائلا: "مبروك علينا يا حبيبتي.. ربنا يقدرني واسعدك واعرف اخليكي على طول مبسوطة.. ربنا يخليكي ليا".

وتعتبر تلك الخطبة هي الثالثة للفنان محمد الشرنوبي، خلال 3 سنوات، ففي عام 2016، ارتبط الفنان الشاب بـ لمى كتكت ابنة الفنانة أمل رزق، والمنتج إسماعيل كتكت لكنهما انفصلا بعد 9 أشهر فقط، وفي العام الماضي ارتبط بالمنتجة سارة الطباخ، التي كانت تتولى إدارة أعماله أيضًا، لكنه لم يعلن بشكل رسمي عن خطبتهما، سوى بعد فسخها وبعد أن كشف تفاصيل الأزمة بينهما، لكنه لم يتنظر سوى أشهر قليلة ليعلن اليوم خطبته للمرة الثالثة.

خطوبة محمد الشرنوبي

أحدث أعمال محمد الشرنوبي

الجدير ذكره أن أخر أعمال محمد الشرنوبي كان فيلم "بنات ثانوي" الذي بدأ عرضه مؤخرًا وشارك في بطولته كل من جميلة عوض وهنادي مهنى ومحمد مهران ومي الغيطي وهدى المفتي ومحمد جمعة وأخرين، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمود كامل وإنتاج أحمد السبكي.