فيديو نبيلة عبيد تنفي وجود خلافات مع نادية الجندي وتتحدث عن كواليس ضرب أحمد زكي لها في "شادر السمك"

عرضت شاشة dmc المصرية الجزء الثاني من لقاء الفنانة نبيلة عبيد مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" وذلك مساء أمس، الثلاثاء، وتحدثت نبيلة خلال الحلقة عن علاقتها بالفنانة نادية الجندي خلال السنوات الماضية، عندما كانتا متنافستان قويتان لبعضهما البعض بأعمالهما السينمائية.

نبيلة عبيد تتحدث عن الأزمات بينها وبين نادية الجندي

وأكدت نبيلة عبيد أنه كان هناك عدد من المحيطين بكل منهما، كانوا يحاولون الإيقاع بينهما، في مشوارهما الفني، لافتة إلى أنها عندما لقبت بـ"نجمة مصر الأولى" حاول البعض إثارة الأزمات بيهما وبين نادية الجندي التي كانت ملقبة من قبل بـ"نجمة الجماهير"، إلا اأن الاثنتين قررا تجاهل الأزمات المثارة والتركيز في عملهما.

وأوضحت أن كل من حاول الإيقاع بينهما فشل، كما كشفت أن المستفيد الوحيد من المنافسة بينهما كان الجمهور وصناعة السينما، مؤكدة أن الصراع بينهما كان مقتصرًا على تقديم أعمالًا جيدة، فأضافت: "هي لما كانت تعمل فيلم حلو.. كنت أنا كما أصر على تقديم فيلم حلو".

نبيلة عبيد وتجربتها مع يوسف شاهين

وعن طريقة تعاملها مع المخرج يوسف شاهين، خلال تصوير فيلم "الآخر"، حيث أكدت نبيلة عبيد أنها قررت معرفة ما يحبه ويكرهه المخرج العالمي، حتى تستطيع الاستفادة والتعلم منه دون مضايقته.

مشهد ضرب يتحول لحقيقة بين نبيلة عبيد وأحمد زكي

كما تحدثت عن كواليس فيلم "شادر السمك" والذي يعتبر أول تعاون لها مع الفنان الراحل أحمد زكي، وتحدثت عن أصعب مشاهدها أمامه، والذي كان الثنائي يقومان فيه بضرب بعضهما البعض، لافتة إلى أنه خلال التصوير وضرب أحمد زكي لها، تسبب في إصابتها بشفتيها، وهو ما طلبت بسببه توقف تصوير المشهد، وبعد أن استعادت قوتها قليلًا، أعاد الثنائي تصوير نفس المشهد، حيث استفزها ضربه الحقيقي لها، وكادت أن تقوم بضربه بتمثال ثقيل الحجم أيضًا.