أول تعليق بالفيديو من نانسي عجرم بعد الإفراج عن زوجها وتعزي أهل السارق القتيل!

عادت الفنانة نانسي عجرم اليوم للتغريد على حسابها بتويتر والتواصل مع زملائها وجمهورها بعد أيام من القلق والصدمة بسبب حادث منزلها والذي كشفت عنه تفاصيل جديدة ومقاطع فيديو جديدة أيضاً عنه.

مقاطع فيديو جديدة لحادث منزل نانسي عجرم

وأعادت نانسي عجرم نشر رسائل التضامن معها من زملائها وجمهورها على حسابها بتويتر، في أول تواصل لها معهم بعد أيام من حادث منزلها، ووجهت بعدها رسالة إلى الجميع وشكرتهم على الوقوف بجانبها ومساندتها في هذه التجربة الصعبة والتي تمنت ألا تحدث لأحد.

وقالت نانسي عجرم في أول تعليق لها على الحادث:" بشكر كل شخص اطمن عني وعن عائلتي، الله لا يجرب حدا وما يحط حدا بهيك تجربة صعبة، ويبعد عنكن وعن عائلاتكن كل خطر"، ولاقت التغريدة تفاعلاً كبيراً من الجمهور والذين تضامنوا معها لتتخطى الآثار النفسية لهذه الأزمة.

نانسي عجرم ترد بقوة على شائعات حادث منزلها

واستضافت نانسي عجرم وسائل الإعلام في منزلها بعد انتهاء القضية، وسردت وقائع ما حدث وقالت إنهم فوجئوا بشخص مسلح ويرتدي قناع على وجهه يقتحم المنزل ويهدد زوجها وأبنائها، وقالت إنها سارعت بالاتصال بوالدها ومشيرة إلى انهم لم يعرفوا جنسية السارق سوى في التحقيقات وقالت إن رد فعل زوجها لن يتغير اذا كان السارق أحد أقاربه أو من أي جنسية.

وقالت نانسي عجرم إنها لم تكن تتمنى ما حدث وكذلك زوجها، ووجهت التعازي لأسرة السارق القتيل، وقالت إن رد فعل زوجها رد فعل أب يحاول الدفاع عن أبنائه ضد شخص مجهول يهدده ويطالبه بخروجهم من غرفهم، وتداول الجمهور على مواقع التواصل مقاطع فيديو جديدة ترصد تفاصيل الحادث منذ بدايته.