بعد التشكيك في قصة قتل سارق منزل نانسي عجرم..شاهدوا تعليق محامي فادي الهاشم على الحادث:"دفاع مشروع"

لا زال الجمهور منشغلًا بالحادث الذي وقع أسرة الفنانة نانسي عجرم منذ يومين، وتعرضهم لسطو مسلح أدى في النهاية إلى مقتل السارق بعد اشتباك مسلح مع فادي الهاشم زوج المطربة اللبنانية.

نانسي وزوجها

أول ظهور لفادي الهاشم بعد إطلاق سراحه

وبعد يومين من توقيفه على ذمة التحقيقات بواقعة قتله السارق الذي اقتحم منزله، أُطلق سراح الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، صباح اليوم، الثلاثاء، ونشر الحساب الرسمي لبرنامج "The Insider بالعربي" مقطع فيديو للحظة خروج فادي الهاشم من مقر التحقيقات، والذي رفض التعليق على الحادث.

كما تداول الجمهور صورة له تجمعه بزوجته نانسي عقب وصوله لمنزله

فادي الهاشم

محامي زوج نانسي عجرم يعلق على الحادث

من جانبه قرر محامي زوج الفنانة نانسي عجرم، الإداء بأول تصريح للبرنامج، وبالرغم من أن التصريح جاء مقتضبًا إلا أنه جاء ردًا على كثير من الأقاويل التي انتشرت مؤخرًا، واكتفى بالدفاع عن موكله بعد التحقيق معه بواقعة قتل سارق منزله، ووصف الحادث بأنه "دفاع مشروع" من فادي عن أسرته ومنزله.

ويأتي ذلك بعد تشكيك البعض في الروايات التي انتشرت منذ يومين عن تفاصيل الحادث، حيث يرى البعض أنه من الصعب أنه يدخل السارق إلى منزل الفنانة اللبنانية، دون التفات الحراس وكاميرات المراقبة، وهو ما رجح فكرة أن السارق هو أحد العاملين لدى زوج المطربة اللبنانية.

تصريحات أسرة القتيل

حيث صرح خال القتيل، لقناة الجديد اللبنانية بالأمس، بأن زوج نانسي قد نشر فيديو للواقعة بعد تعديله وحذف بعض المشاهد التي تدينه، مٌضيفُا أن القتيل كان له أموال لدى زوج نانسي عجرم، وكان يعمل بإحدى الشركات وترك العمل فيها منذ فترة وعمل في بعض الأعمال المختلفة منها عمله لدى زوج نانسي، كما لفت أنه حاول تهديدهم بمسدس "لعبة".

من جانبه كان شقيق فادي الهاشم قد نفى ما تداول عبر مواقع التواصل حول عمل السارق لدى زوج نانسي عجرم، وقال إنه من المؤسف تداول مثل هذه المعلومات المغلوطة.وتحدث شقيق فادي الهاشم بالأمس عن تفاصيل جديدة عن الحادث خلال مداخلته لبرنامج "القاهرة الآن" للإعلامية لميس الحديدي والذي يُعرض عبر شاشة العربية الحدث، وقال إنه وأسرته كانوا متواجدين بمنزل نانسي عجرم قبل وقوع الحادث بدقائق، وأن السارق انتظر مغادرتهم قبل ان يقتحم المنزل.

وقال نهاد الهاشم إن السارق هدد شقيقه لدقائق بسلاحه ورفض المغادرة مقابل الحصول على أموال، وأصر على خروج نانسي عجرم من مخبأها في المنزل، ووضع شقيقه تحت التهديد النفسي، قبل أن يستطيع فادي الهاشم ملاحقته وقتله، وقال إن شقيقه أصيب بارتفاع في ضغط الدم أثناء التحقيق معه ولكن حالته النفسية تحسنت.