أول تعليق لـ طارق العريان على طلاقه من أصالة نصري: "سأحترم والدة أبنائي دائما"

رد المخرج طارق العريان على إعلان الفنانة السورية اصالة نصري لخبر انفصالهما رسمياً بتدوينة كانت قد كتبتها صباح اليوم عبر حسابها على "انستجرام".

طارق العريان مع ابنائه

طارق العريان: سأظل أحترم أصالة والدة أطفالي

نشر المخرج طارق العريان أول تعليق له على ما أعلنته الفنانة أصالة عن انفصالها بشكل رسمي عنه وذلك عبر حسابه على "انستجرام"، موضحا في معرض رده بأن اصالة سوف تظل والدة أبنائه التي تحظى بكامل الاحترام والتقدير، في وقت تأسف فيه على إنهاء هذا الفصل من حياته فكتب: " لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل، سأظل أحترم هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا أصالة والدة أطفالي إلى الأبد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@tarekalarianofficial) on

أصالة تعلن انفصالها عن طارق العريان

الفنانة أصالة صباح اليوم أكدت الأنباء التي تم تداولها منذ أشهر عن وجود أزمة في علاقتها مع زوجها السابق المخرج طارق العريان حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" تأكيدا لهذا فكتبت: "صباح الخير، بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي )، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي".

وأضافت: "وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصالة المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@assala_official) on

شام الذهبي: أصالة ضد الأذى والخيانة

الفنانة أصالة حظت كذلك بدعم كبير من زملائها في الوسط الفني وكذلك دعم ابنتها شام الذهبي بعد إعلان الانفصال حيث كتبت تعليقا أكدت فيه على أن والدتها سيدة قوية وضد الأذى والخيانة فقالت: "لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة! نحن حلقة لا نهاية لها من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض بغض النظر عن أي صعوبة، هذا مجرد اختبار آخر لإظهار طبيعتك الحقيقية: مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة قوية ضد الأذى والمرض والخيانة ، ابنتك فخورة بك".

رد شام الذهبي

يذكر أن الفنانة أصالة قد أعلنت صباح اليوم خبر إنفصالها عن المخرج طارق العريان بعد زاوج دام 13 عاما ورزقا بتوأم هما علي وآدم، وتم تداول العديد من الأخبار منذ شهور عن أزمة واقعة بين العريان وأصالة وأنهما في طريقهما إلى الطلاق.