7 ملاحظات على بيان طلاق اصالة نصري: امتنعت عن ذكر اسم زوجها طارق العريان وألغت متابعته

لم يكن وقع بيان طلاق أصالة نصري على أذهان الجمهور صادماً او مفاجئا، حيث كان الجميع يتوقع ان تعلن الفنانة السورية اصالة نصري هذا الانفصال بعد مؤشرات كثيرة صبت في هذا الإطار وليس آخرها بكائها عند تأديتها أغنية "ذاك الغبي" وتحديدا في المقطع الذي يقول "اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه"، الا ان بيان الانفصال تضمن العديد من  المفاجآت والملاحظات والرسائل المبطنة.

نرصد لكم 7 ملاحظات مثيرة للجدل تضمنها بيان طلاق اصالة نصري:

اصالة نصري تتجاهل ذكر اسم طارق العريان

الملاحظة الأولى والتي توقف عندها الجميع في بيان أصالة نصري، ألا وهي تعمد اصالة نصري عدم ذكر اسم زوجها مع عائلته "طارق العريان" في تدوينة طلاقها، واكتفائها فقط بوصفه "والد طفيلها ادم وعلي" ما يدل على غضبها واستيائها الكبير من زوجها وتحجيمه في حياتها بأنه مجرد والد لطفيلها، وبأنها لن ترغب بعد اليوم بذكر اسمه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

وقالت في مستهل بيانها " أعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل"، ولم تذكر اسمه نهائيا في بيانها.

اصالة نصري استنزفت مشاعرها

اعترفت اصالة نصري بصريح العبارة خلال بيان طلاقها بأنها عاشت أياما صعبة مليئة بالمشاعر السلبية والحزن، مشيرة الى انها استنزفت كامل مشاعرها وطاقتها في أزمة خلافاتها مع زوجها طارق العريان عبر كتابة جملة " مشاعري التي هلكت"، ويأتي ذلك بعد محاولتها إخفاء مشاعرها هذه وأزمتها مع زوجها عن الاعلام لفترة أشهر قليلة.

اصالة نصري ترفض علاقة الصداقة مع طارق العريان

على خلاف العديد من بيانات النجوم المتعلقة بإنفصالهما والمتضمنة عبارات تؤكد حرص الثنائي على علاقة الصداقة بينهما بعد الانفصال، على غرار غادة عادل وزوجها، ونادين نجيم وزوجها، وغدير السبتي وزوجها، صدمت أصالة نصري الجميع ببيانها الجاف جدا بخصوص علاقتها مع طارق العريان، ولم تذكر على الإطلاق بأنها ستحافظ على علاقة الصداقة معه لاحقا، ما يشير الى أن اصالة تشعر بكمية أذى كبيرة من زوجها لم تستطع معها أن تترك أي من خيوط العلاقة بينهما، الأمر الذي يعزز ايضا ما هو شائع عن خيانة الأخير لها.

اصالة نصري تلغي متابعة طارق العريان

لاحظنا كذلك ترافق بيان طلاق أصالة نصري مع الغاء متابعتها لطارق العريان من على حسابها على انستغرام، وبدوره قام الأخير بإلغاء متابعتها، ليبدو بأن الوضع متأزم بينهما، وان الثنائي قطعا صلتهما ببعض بكافة الأشكال والوسائل.

علامات استفهام حول تأخر اعلان البيان

بيان طلاق أصالة نصري بهذا التوقيت المتأخر وذلك بعد مرور أشهر على شائعات أخبار طلاقها، يثير ايضا الكثير من علامات الاستفهام حول السبب الذي دفع الفنانة السورية الى تأخير اعلان انفصالها وما ترافق ذلك مع محاولتها لنفي الموضوع وإخفائه، في ظل التساؤلات عما اذا كانت هناك محاولات صلح تجري بهذا الوقت الضائع بين أصالة نصري وزوجها بتدخل من المقربين منها، أو أن اصالة نصري فضّلت ألا تؤكد الشائعات بذلك الوقت لتختار هي التوقيت المناسب لها وفق ترتيبات معينة، او ان تكون مهيئة نفسيا لتلقي تداعيات هذا الخبر في الوسط الفني وبين محبينها وجمهورها.

إخلاص اصالة نصري لعائلتها

أصالة نصري حرصت من خلال البيان على الاضاءة والتشديد على كلمة "الإخلاص" من خلال عبارتها "سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة"، في إشارة منها الى انها كانت مخلصة دائما لعائلتها، وربط الجمهور ذلك بتعرضها للخيانة والغدر من زوجها الثاني وعدم مبادلته الاخلاص لها خصوصا وان الشائعات تحوم حول علاقته بفنانة شابة.

صمود وقوة أصالة نصري امام المحن

رغم الأشهر الصعبة التي مرت على أصالة نصري بشأن تصاعد خلافاتها مع زوجها طارق العريان ومحاولتها اخفائها ذلك عن الجمهور، أبدت اصالة رباطة جأش بهذه المحنة وشددت في بيانها على أن أي هموم لن تؤثر عليها في ممارسة أعمالها سواء الفنية او مهامها كأم قائلة في بيانها "لن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف" وهي القوة نفسها التي اظهرتها ايضا خلال أشهر الشائعات مع بعض الثغرات البسيطة كبكائها مثلا عند تأديتها اغنية "ذاك الغبي" في احدث حفلاتها، وتحديدا عند وصولها الى مقطع  "اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه"... حيث شعرت هنا بلحظات من الضعف الانساني امام ما عاشته مع زوجها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أحيا في هذه الّلحظات أجمل أوقاتي على الإطلاق #أصاله @Nawaf13

A post shared by Assala (@assala_official) on