ميريام فارس تشعل حفل "سمرات الرياض" بأغنية "حبيبي سعودي"..فيديو

أطلقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "حبيبي سعودي" والتي قامت كذلك بتقديمها في حفلها أمس بـ"سمرات الرياض" بالمملكة العربية السعودية.

الفنان ميريام فارس

ميريام فارس تغني "حبيبي سعودي" في "سمرات الرياض"

الفنانة ميريام فارس شاركت أمس في حفل "سمرات الرياض" مع كوكبة من نجوم الغناء في العالم العربي حيث شاركها في إحياء الحفل كل من الفنانة أنغام والفنان عبدالله الرويشد، وتفاعل الجمهور الكبير الذي حضر الحفل مع أغاني الفنانة ميريام فارس التي قدمتها في الحفل وتحديدا أغنية "حبيبي سعودي" حيث نشرت الفنانة عبر حسابها على "انستجرام" فيديو أثناء تقديمها للأغنية وأظهرت كيف استقبالها الجمهور السعودي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@myriamfares) on

ميريام فارس تطلق أغنية "حبيبي سعودي"

بعد أن قامت بغنائها في حفلات موسم الرياض عادت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لتقديم أغنية "حبيبي سعودي" في فيديو كليب جديد طرحته عبر قناتها الرسمية على "يويتوب"، الأغنية من كلمات وليد الحسنية، وألحان يوسف العماني، و يبدأ الفيديو كليب بكلمة قصيرة من الفنانة قالت فيها: "قمت بزيارة بلاد مختلفة والتقيت بسعوديات كثر، وكان لدى الكثير منهن أحلام، لكن الحلم الكبير بالنسبة لهن هو تكوين أسرة وأن اختيارهم الأول سوف يكون بالتأكيد لابن بلادهم السعودية".

الفنانة ميريام فارس

نجاح كبير لكليب "حبيبي سعودي" على "يوتيوب"

فيديو كليب "حبيبي سعودي" للفنانة ميريام فارس احتوى على العديد من المشاهد الخاصة بحفلاتها الأخيرة بالمملكة العربية السعودية والتي قدمت فيها أكثر من حفل خلال عام 2019 وتحديدا في فعاليات موسم الرياض.

وظهر في الفيديو التفاعل الكبير للجمهور الذي حضر حفلات ميريام فارس على أغنية "حبيبي سعودي" والتي قدمتها لأول مرة في موسم الرياض، وقد حققت الأغنية بعد 24 ساعة من طرحها على ما يقارب 370 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية للفنانة على "يوتيوب".